عكا… نجاح  دوري كرة الشبكة في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

وصل الى منوقع عكانت خبر جاء فيه:

“نظمت أسرة التربية البدنية في مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي بعكا ، في الإعدادية بإشراف المعلمة جوسلين شولي وطاقم الرياضة ، دوري في كرة الشبكة لطلاب وطالبات طبقات السابع، الثامن ، التاسع،  على مدار ثلاثة أيام ، وذلك بالقاعة الرياضية الجديدة بحضور مربين ومربيات الصفوف ومرافقة المعلمين والمعلمات، وقد برزت خلال الدوري مدى المنافسة والتحدي وقوة الإصرار وكذلك مدى التعاون بين الفريق الواحد بين الطلاب والطالبات في اجمل صورة رياضية مشرفة.

وقد فاز من طبقة السابع (5) ، ومن طبقة الثامن الصف الثامن (6) ، والصف التاسع ( 5) من طبقة التاسع ، وقد تم توزيع الميداليات على الصفوف الفائزة في أجواء من البهجة والسعادة.

وأشاد الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بهذا النجاح لدوري الشبكة، وطالب بالمزيد من تلك الفعاليات الرياضية والتي تعود بالفائدة على طلاب المدرسة من صحة ونشاط بدني سليم.

وعبر الأستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية عن سعادته بهذا النجاح الرياضي وقدم الشكر لمركزة الرياضة المعلمة جوسلين شولي وطاقم الرياضة، كما قدم الشكر للمعلمة منار علي نائبة المدير ،  والأستاذ صالح أسدي مركز التربية الاجتماعية بالإعدادية ، ومركزات البيوت وكل المربين والمربيات والعاملين ، الذين تعاونوا جميعا لنجاح الفعالية الرياضية.

أشرف على الإعلام والتسويق السيد محمد باب الله”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار