بنك مركنتيل يحتفل بيوم المرأة العالمي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

يحتفل العالم سنويًا في هذا الشهر بيوم المرأة العالمي، وخلاله تكون الاحتفالات مكرّسة لاستحضار دور المرأة في المجتمع وإنجازاتها على مرّ السنين. يوم المرأة هو بالتأكيد فرصة عظيمة لكل من الرجال والنساء للإشادة بتقديرهم وحبّهم للمرأة، وتذكير النساء بمدى تميّزهنّ وقوتهنّ وشجاعتهنّ وأهميتهنّ!

بنك مركنتيل، ينضم إلى هذه الاحتفالات في هذا العام أيضًا، ويسعى بدوره وبطريقته للتعبير عن تقديره للمرأة في المجتمع العربي.

في إطار عمله لصالح المجتمع الذي ينشط فيه ومن أجله، وإلى جانب الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لزبائنه، يحرص البنك دائمًا على المشاركة في المناسبات الاجتماعية، وهذه المرة بمناسبة يوم المرأة الذي صادف الثامن من آذار، وبالتنسيق مع بلدية المغار ومع السيدة نهى بدر القائمة بأعمال رئيس البلدية، مع لجنة الموظفين في المغار وبحضور رئيس اللجنة السيد رمزي أصلان.

أقيم حفل للموظفات البلدية في فندق ليغاسي في مدينة الناصرة. وشارك البنك في هذا الاحتفال بتوزيع اصيص ورد على موظفات البلدية.

ومثّل بنك مركنتيل في الحفل فرع عيلبون بإدارة السيد جريس إصليح، والسيد أشرف سرور مدير قسم الحسابات الخاصة.

وعقّب مدير الفرع على ذلك: ” النشاط الاجتماعي والمساهمة في المجتمع ورعاية المناسبات الاجتماعية هي استمرار لسياسة ونشاط البنك بشكل عام والفرع بشكل خاص، وهي خطوة تهدف لتعزيز العلاقة مع بلدية المغار“.

يوم مرأة سعيد من بنك مركنتيل!

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار