النائب أبو شحادة يشارك في سلسلة اجتماعات في مبنى الأمم المتحدة بنيويورك

 

ابو شحادة: سنطرق كل باب لرفع قضايا شعبنا وتحصيل حقوقنا

شارك سامي أبو شحادة، النائب عن التجمّع الوطنيّ الديمقراطي ورئيس كتلة القائمة المشتركة في سلسلة اجتماعات مع دبلوماسيين وسفراء في الامم المتحدة في نيويورك، حيث كان في استقباله د. رياض منصور رئيس الوفد الفلسطيني وماجد بامية عضو الوفد الفلسطيني، كما ورافقه الاخ ماهر عبد القادر ومحيى الدين ذباح من الجالية الفلسطينية في نيويورك.

واستعرض النائب ابو شحادة في لقاءاته القضايا المختلفة التي يعاني منها فلسطينيي الداخل وخص بالذكر ما يعانيه الأهل في النقب من تحريض وملاحقة مستمرة من قبل السلطات الاسرائيلية وحكومة الا-تغيير التي يقودها بنيت وشاكيد.

وقال النائب سامي أبو شحادة في هذا الصدد: “نسعى لرفع قضايانا كفلسطينيين في الداخل على الساحة الدولية وتطوير حضورنا في هذه الساحة الهامة والضرورية في ظل التحديات الكبيرة أمام شعبنا في الداخل بشكل خاص وسائر شعبنا الفلسطيني الذي يعاني من سياسات الابرتهايد والتطهير العرقي والتنكيل الاسرائيلية”.

وأنهى ابو شحادة: “سنطرق كل باب ونتواصل مع كل جهة ممكنة من أجل رفع قضايا شعبنا، وهذا ما تهدف اليه الجولة التي بدأنا فيها يوم أمس في الولايات المتحدة بالإضافة للقاء اهلنا وشعبنا في الجاليات الفلسطينية في سائر عدد من الولايات على شرف يوم الارض”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار