شبكة “صالح ذباح واولاده” في حملة ضخمة 500 سلة مشتريات مجانية !!

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

تواصل شبكة “صالح ذباح واولاده” بتوفير حملات لا مثيل لها لزبائنها الكرام وهذه المرة حملة ضخمة لم يسبق لها مثيل – 500 سلة مشتريات مجانية !! كل يوم عشرات القرعات مجانية للزبائن !!!

مع حلول شهر رمضان الكريم, شبكة “صالح ذباح وأولاده” تطلق حملتها الضخمة والمميزة والفريدة من نوعها لكافة زبائنها حملة – 500 سلة مشتريات مجانية هدية الشبكة لزبائنها في كافة فروعها من تاريخ 21/3/2022 لغاية 2/4/2022 !!
وكعادتها تواصل شبكة “صالح ذباح واولاده” خطواتها لمكافحة الغلاء من أجل زبائنها مع حملات تخفيضات الاسعار مثل ستيك “إنتركوت” ب9.90 شيكل فقط للكيلو بالاضافة الى عشرات المنتجات ب2 شيكل فقط !!
شبكة “صالح ذباح واولاده” أخذت على عاتقها محاربة موجة ارتفاع الأسعار وتوفر لكم هذه الحملة المميزة ( 500 سلة مشتريات مجاناً ) في كافة فروعها في دير الاسد عين همفراتس وبئر السبع والمجدل, وسيتم إجراء عشرات القرعات اليومية والفائزين سيحصلون على سلة مشترياتهم مجاناً !! تابعة لشروط الحملة، بشراء بمبلغ 300 شيكل فما فوق، ولاعضاء النادي والمنضمين الجدد.
لؤي عمري مدير التسويق في شبكة صالح ذباح واولاده :
من المهم لنا في “شبكة صالح ذباح واولاده” أن نطلق هذه الحملة الضخمة الاولى من نوعها في البلاد بمناسبة الاعياد السعيدة لكافة الديانات .
ففي هذه الفترة الجميع يقوم بالمشتريات ورأينا أن من واجبنا توفير مثل هذه الحملة لزبائننا لتكون أجمل هدية من شبكة صالح ذباح واولاده لزبائنه .
شبكة صالح ذباح واولاده أخذت على عاتقها محاربة موجات الغلاء من أجل زبائنها منذ فترة طويلة ومنذ بداية موجة الغلاء , ونحن مستمرون بذلك ايضاً في فترة الاعياد السعيدة وسنواصل بفعل ذلك مستقبلاً ايضاً .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار