تحت شعار: “تنوﭬـا لأطيب الأوقات” تنوﭬـا تطلق حملة مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp


تحت شعار ” تنوﭬـا لأطيب الأوقات “، شركة تنوفا تواصل التقليد السنوي وتطلق حملة خاصة لشهر رمضان المبارك، تشمل فعاليات وفيديو مؤثر ومسابقة مع جوائز قيمة.

ككل عام، تستعد الشركة لشهر رمضان. تنوفا هذا العام أطلقت حملة واسعة تتضمن فيديو مؤثر يتناول عادة ” صحن المحبة” المليئ بكل الخير الذي يعبر عن أجواء الالفة والحب ويتم تبادله بين الأقارب والجيران قبيل وجبة الافطار ويعكس الاعمال الحسنة التي توحدهم في الشهر المبارك.

تشمل الحملة أيضا لافتات شوارع، إعلانات راديو، فعاليات في الشبكات الاجتماعية ومسابقة مع جوائز، كذلك، أطلقت الشركة يوغورت جامد أكثر مع 8% دسم اصدار احتفالي على شرف رمضان، وأثرت موقع الوصفات، مطبخ تنوفا بأطباق رمضانية مميزة ، ويتعاون مع مؤثرين الشبكة لتقديم الأفكار للوجبات العائلية ، الوصفات في مطبخ تنوفا هي رمضانية خاصة، لاعطاء الكثير من الأفكار لوجبات عائلية تفاجئ الضيوف وأبناء العائلات.

يهودا هرئيل، مدير قسم القطاعات في مجموعة تنوﭬـا قال “”مثل كل عام تقوم تنوفا استعدادا لشهر رمضان وتمنح المستهلك العربي بأفضل المنتجات، التجديدات الخاصة والعروض الجذابة لرمضان. نفخر هذا العام بإطلاق حملة تسويقية فريدة من نوعها إلى جانب إنتاج مجموعة متنوعة جديدة من الوصفات والأطباق الرمضانية، يمكن العثور عليها بسهولة في موقع تنوفا أو في صفحات الفيسبوك والانستغرام لتنوفا يعرضون وصفات شهية للزبائن خاصة خلال هذه الفترة، نهنئكم بمناسبة الشهر المبارك ونتمنى لكم الصحة والسعادة “.
إضافة الى هذا، تقوم الشركة بتوزيع طرود غذائية للعائلات المستورة في المجتمع العربي.

ندعوكم لزيارة صفحة الفيسبوك وموقع “مطبخ تنوفا” وتعلم كيفية تحضير أشهى الوصفات من الأسهل وحتى وصفات بمستوى شيف مهني في مطبخ تنوﭬـا: https://matbach-tnuva.co.il/

لمشاهدة الفيديو، اضغطوا هنا : https://www.youtube.com/watch?v=IW4ztz0LQDE

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار