عكا… الحاج اكرم قشاش “45 سنة في صناعة الحلويات”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال مؤخرا الحاج اكرم قشاش الذي صاحب محلات قشاش للحلويات الشرقية في عكا القديمه والجديده الذي سرد قصة حياته منذ الطفوله في العمل بصناعة الحلويات مع والده الذي علمه هذه الصنعه بجيل 17 سنه.

وقال قشاش انه يعمل في صناعة الحلويات منذ 45 سنه وهو الجيل الرابع في هذه الصنعه التي يحبها حيث يعتبر اسم قشاش في صناعة الحلويات احد اهم واشهر الحلويات في البلاد.

قشاش قال: ” ان سر النجاح في الحلويات هو اختبار المواد الخام الجيده ومتابعة ما هو جديد ومرغوب من الحلويات للزبائن وأعتمد على صناعة الحلويات بشكل يدوي من عجن وخلط المواد الخام واعدادها قبل ان تصل الى الفرن”.

في نهاية اللقاء كرم اعضاء المنتدى قشاش وتم شكره على تلبيته الدعوة وتم تسليمه شهادة شكر وتقدير على هذا اللقاء الجميل الذي اعاد الى الاذهان عبق الماضي الجميل في مدينة عكا الذي اصبحنا في امس الحاجة له.

هذا وياتي هذا اللقاء ضمن حملة انت بالبال التي اطلقها منتدى الرجال العكي بهدف تسليط الضوء على أُناس كان لهم الاثر والبصمه في حياتنا قبل عقود من الزمن ومنحهم الشعور بأنهم ما زالوا في ذاكرتنا ويشرفنا اعطائهم منصه للتعبير عن انفسهم من خلال لقاء ودي في المنتدى.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار