جديد: خط الحافلات 39 سيدخل إلى المركز الطبيّ         

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

جديد: خط الحافلات 39 سيدخل إلى المركز الطبيّ         

بدءًا من 23.3.2022 سيُباشر خط الباصات (الحافلات) رقم 39 التابع لشركةسوبربوسبالدخول الى المركز الطبيّ بادهبوريا، لصعود ونزول الركّاب

بُشرى سارّة لسكان طبريا والمنطقة، بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 23.3.2022 سيُباشر خط الباصات (الحافلات) رقم 39 التابع لشركة “سوبربوس” القادم من طبريا، بالدخول الى حرم المركزّ الطبيّ باده – بوريا أيضًا، وسيتوقف بعدد من المحطات داخل حرم المركز الطبيّ ليُتيح صعود ونزول الركّاب.

وقد أبلغت اينا برنزنبورغ – مديرة شعبة المواصلات العامة في وزارة المواصلات بلواء الجليل، الجولان والأغوار، بهذا النبأ. علمًا أن خط 39 الذي يصل المركز الطبيّ باده – بوريا كان يتوقف حتى الآن عند الشارع الرئيسيّ، على بُعد كبير من المدخل الرئيسيّ لحرم المستشفى. كما ذكرنا، أوصت وزارة المواصلات شركة “سوبربوس” المشغّلة لخط 39 بإضافة محطات باصات (حافلات) داخل حرم المركز الطبيّ.

من جانبه أبدى د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ امتنانه لرئيس اللجنة المُعيّنة – بوعاز يوسيف، ولوزارة المواصلات، قائلًا: “مهمتنا هي إتاحة هذه الخدمات الطبية لسكان المنطقة، اتاحة فعلية لمباني المركز الطبيّ والأقسام المختلفة والتي تُعتبر قسمًا حيويًا ولا يتجزأ من مهمة تحسين الخدمة. دخول المواصلات العامة الى داخل المركز الطبيّ ستسّهل كثيرًا على المرضى والزوار، بينهم مسنين، ووالدات مع عربات أطفال”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار