15 مراكز تسوق لكنيونات عوفر في جميع أنحاء البلاد يفتتحون خزانة يمكن بها ايداع الملابس المستعملة

سيتم نقل بعض المنتجات لصالح اللاجئين من أوكرانيا بواسطة اتحاد الإنقاذ

تنطلق مجموعة كنيونات عوفر بالتعاون مع دندشا، للقيام بأنشطة للجمهور العام، لتسليم وإعادة تدوير الملابس: “إيداع الملابس بحب“.

سيتم نقل بعض المنتجات لصالح اللاجئين من أوكرانيا ، من خلال اتحاد الإنقاذ.

في هذا الإطار ، تم افتتاح مجمعات تحتوي على خزائن في 15 مركزًا تجاريًا لمجموعة كنوينات عوفر ، حيث سيكون من الممكن تسليم الملابس المستعملة بحالة جيدة وحتى الشراء من مجموعة مختارة من الملابس المستعملة في بعض الخزائن. يستمر النشاط في مراكز عوفر التجارية لمدة 7 أيام ، من الأحد 20.03 حتى السبت 26.03.

المجمعات التي ستقام بها الخزائن: عوفر سنترنوف جليل ، عوفر الكريونكريوت ، عوفر جراند كنيونحيفا ، حوتوست همرفاتس أوتليت ، عوفر نهاريا ، عوفر ليفالخضيرة ، عوفر هشاروننتانيا ، عوفر جراند مولبيتح تكفا ، عوفر سيركينبيتح تكفا ، عوفر مرومرمات غان ، مركز عوفر التجارينيس زيونا ، عوفر رحوفوت ، أوتليت مركز عوفر بيلو ، عوفر أدوميممعاليه أدوميم وعوفر بئر السبع.

جاي إيفن ، نائب رئيس التسويق الرقمي والابتكار في شبكة ميليسرون، قال: “كجزء من مجموعة متنوعة من الأنشطة التي نقودها في كنيونات عوفر خلال العام والأهمية التي نراها في الترويج لأجندة اجتماعية كجزء من قيم الشركة ، خلال شهر  اذار نقوم بالترويج لإعادة تدوير الملابس الفريدة بين زبائننا إنقاذ الكوكب والتفكير في المستقبل

قررنا بدء التعاون مع دندشا ، وهي منظمة تدير وتعزز النساء اللواتي يعانين من حواجز التوظيف ، وبالتالي تمكنهن من العمل ، وبيئة عمل ممتعة ، والمساواة ، والدعموهي قيم مهمة بالنسبة لنا كمجتمع “.

دندشا هي سلسلة متاجر لبيع الملابس المستعملة تنتمي إلى مجموعة جيدة ، وهي مركز تدريب تأهيل مهني للنساء اللواتي يعانين من صعوبات نفسية. تستهدف هذه الخدمة النساء وتعزز قيم دوران الموظفين والاستهلاك الحكيم والهادفة. في دندشا هناك 7 متاجر في جميع أنحاء البلاد تهدف إلى العمل بالقلب وللمجتمع ، والنساء اللائي يجلبن ملابس في حالة ممتازة إلى المتاجر ويحصلن على ائتمان لإعادة شرائها. في هذا النشاط ، تشتري النساء الملابس بأسعار اجتماعية ويمكن الوصول إليهابطريقة متساوية لكل امرأة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار