مقتل الشاب صالح عليقة واصابة اخرين بجراح بعد تعرضهم لاطلاق نار في الفريديس

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

لقي الشاب صالح عليقة مصرعه واصيب اخرين بجراح متوسطة بعد تعرضهم لاطلاق نار، مساء الاربعاء، في بلدة الفريديس. وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصابين الى مستشفى الخضيرة للعلاج. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة.

وقال مسعف نجمة داود الحمراء شولاميت أرينوس ومسعف نجمة داود الحمراء إيتان أدنير: “عندما وصلنا إلى مكان الحادث، رأينا الجرحى الثلاثة على بعد أمتار قليلة من بعضهم البعض.

كان رجل يبلغ من العمر 25 عامًا مستلقيًا بينما كان فاقدًا للوعي ومواطنون كانوا يعملون على إجراء عمليات إنعاش. أجرينا فحوصات طبية لكنه “لم تكن هناك علامات تدل على الحياة ولم يكن أمامنا خيار سوى اعلان وفاته. وعولج الجرحين الآخران على الفور وتم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما مستقرة”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:”شرعت الشرطة بالتحقيق فور استلام بلاغاً حول إطلاق نار في الفريديس.نتيجة لإطلاق النار، تم اقرار وفاة شخص وأصيب اثنان آخران بجروح مختلفة وتم نقلهم إلى المركز الطبي هلال يافي في الخضيرة – جميعهم من سكان الفريديس في ال 20 من العمر.فور تلقي البلاغ، سارعت قوات الشرطة بقيادة قائد مركز الشرطة إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات والتحقيق في ملابسات الحادث”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار