قتلى وجرحى بعملية اطلاق نار في مدينة الخضيرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

علم مراسلنا أن أنباء اولية وردت عن اطلاق نار في مدينة الخضيرة هذا المساء . وقالت مصادر طبية ان شخصين اصيبا في الخضيرة ، فيما هرعت الى المكان طواقم الاسعاف ودوريات الشرطة.

ووفقا للمعلومات الاولية فان الحديث يدور عن عملية نفذها على ما يبدو فلسطينيان، وقالت مصادر طبية انه على الاقل هنالك ثلاثة مصابين . واعلنت الشرطة ان اثنين من المصابين هما رجال شرطة .
وقال متحدث بلسان الشرطة ” ان الشرطة تلقت بلاغا عن اطلاق نار في شارع هربرت في الخضيرة ، وان رجلي شرطة اصيبا بجراح فيما تم تحييد مطلقي النار على ما يبدو على يد رجال الشرطة” .
كما قال المتحدث بلسان الشرطة ان قوات كبيرة من الشرطة بقيادة قائد اللواء في طريقهم الى المكان.

وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء ان خمسة اشخاص اصيبوا باطلاق النار في الخضيرة، من بينهم ثلاثة رجال حالتهم متوسطة . وقالت مصادر في الشرطة ان المفتش العام للشرطة كوبي شبتاي في طريقه الى مكان اطلاق النار قي الخضيرة.
وجاءنا لاحقا أنه تم اعلان وفاة شخصين . وافادت مصادر طبية انه تم نقل ستة مصابين من مكان العملية في الخضيرة للمستشفى.

وجاء لاحقا من الشرطة:” وصل مسلحين إلى شارع هربرت صموئيل في الخضيرة وقاموا بإطلاق النار على قوة من الشرطة الذين كانوا في المكان.

نتيجة لإطلاق النار، تم اقرار وفاة اثنين من المارة. قوة سرية من حرس الحدود كانت في المكان وقامت بالرد السريع وبعد وقت قصير من تبادل اطلاق النار تمكنوا من تحييد مطلقي النار.

وأسفر إطلاق النار عن إصابة 3 أفراد شرطة بجروح وتم نقلهم إلى مركز هيليل يافي الطبي في الخضيرة”.

 

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط علي الرابط ادناه:

https://fb.watch/c0qiE6Ipbh/

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار