زيادة بمقتنيات المنتجات من الأفلام والمسلسلات في eBay

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

أفلام تزيد المبيعات:

زيادة بمقتنيات المنتجات من الأفلام والمسلسلات في eBay

مشجعو “حرب النجوم” مستعدون للذهاب إلى أبعد حدود للحصول على أغراض من الفيلم المحطّم للأرقام القياسية بكل التاريخ. أغلى مُنتج اقتنوه هو لعبة Funko POP لشخصية “أوبي وان كينوبي” من سلسلة “حرب النجوم” مقابل 5,100 شيكل

 

أصبحت المنتجات المرتبطة بالأفلام والمسلسلات هي آخر صرعة في الشبكة. وفق معطيات عملاقة التجارية الالكترونية eBay التي نُشرت اليوم (___)، شهدت مبيعات مُنتجات “باتمان” (الرجل الوطواط) الذي صدر له فيلم جديد مؤخرًا بنسبة 10% مقارنة مع العام 2020. البطل الخارق “سبايدرمان” (الفتى العنكبوت) حظي هو الآخر بنجاح تجاريّ مؤخرًا مع قفزة بنسبة 137% في مبيعات الدمى الألعاب والاكسسوارات وزيادة بنسبة 26% في مقتنيات قطع تذكارية.

 

من بين الأغراض الأبرز التي بيعت السنة الماضية في إسرائيل هي دمية Funko POP لشخصية “أوبي وان كينوبي” من سلسلة أفلام “ستار وورش” التي تم اقتنائها مقابل 1,700 دولار. بطاقة تذكارية لشخصية “لوك سكايووكر” من السلسلة ذاتها تم اقتنائها بمبلغ 1,625 دولار وقطعة ليجو مقابل 1,660 دولار. كما كان هناك من دفع ما لا يقل عن 990 دولار مقابل دمية Funko POP باتمان” زرقاء اللون. في حين أن سنسال ذهب أبيض 18 قيراطًا يتبع عصا سحرية من سلسلة “هاري بوتير” بيعت بمبلغ 900 دولار.

 

أما القطعة الأكثر شعبية من الأفلام في عام 2021 فتتبع لسلسلة أفلام صوّرت قبل نحو 20 سنة: ثلاثية “سيد الخواتم” (لورد أوف ذي رينجز” للرجال، والتي بيع منها قرابة 150 وحدة في eBay للشراة في إسرائيل، وهي زيادة بنسبة 70% عن السنة الماضية. كما اقتنى أكثر من 30 شخصًا عصا سحرية تذكارية من سلسلة “هاري بوتير”، وعدد شبيه اشتروا قطع ليجو من سلسلة “ديزني” الرائعة “المندلوريان”. يُشار أن كُتب سلسلة “هاري بوتير” حظين باهتمام زائد وشهدت زيادة بنسبة 25%.

 

من جانبه يؤكد ألون بيستير – رئيس شعبة التنمية التجارية في الأسواق النامية بشركة eBay العالمية، أنه “مع أكثر من 147 مشتري في انحاء العالم، و1,5 مليار قطعة مسجلة، تشكل eBay المنصة الرائدة لبيع وشراء التحف الفنية وقطع التحفية وأغراض يد ثانية بمتنوّع كبير من المجالات. على مر السنين اهتم الباعة والمتاجر بإنتاج وتجميع نُسخ مميزة لمُنتجات من أفلام ومسلسلات عليها طلب في كل أنحاء العالم. إننا لفخورون بأن نقدم الفرصة لأولئك الباعة والتجار بكل حجم وقطع أن يتوسعوا نحو السوق العالميّ ويسعدنا أن نشهد هذه الزيادة المُعتبرة باستخدام المنصة في صفوف الجماهير الإسرائيلية”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار