عكا… الدكتور حنا حماتي يعشق الصيد وأزقة البلده القديمه وأهلها

 

#عكانت

عكا:  استضاف منتدى الرجال مؤخرا الدكتور حنا حماتي في لقاء من الذكريات، حيث استرسل بحديثه عن تعلقه بمدينة عكا، حارتها، ازقتها، بحرها، واهلها.

كما تحدث حول وهوايته التي يعشقها حتى يومنا هذا وما زال يمارسها الا وهي صيد الاسماك، حلمه منذ نعومة اظفاره، السفر لخارج البلاد للتعلم وعلى وجه الخصوص للولايات المتحده لكن واجه العديد من العراقيل التي منعته من السفر منها صعوبة الحصول على الفيزا في ذلك الوقت.
محض صدفه جمعته بصديق اقترح عليه بحديث عابر بالطريق السفر لإيطاليا لتلقي العليم، وهنا بدأ مشواره المهني بسنة 1980 بمجال الطب وتخصصه في طب العائله .
ما يميز الدكتور حنا هو البساطه بالتعامل والتودد للصغير والكبير ومدى عشقه لبلده عكا التي لا يمكن تبديلها بكنوز الارض كما يقول.
في نهاية اللقاء اثنى اعضاء المنتدى على الوقت الطيب الذي قضوه مع د. حنا حماتي، وقدمت له شهادة تقدير على تلبيته دعوة المنتدى ومشاركتهم تجاربه وخبرته .

هذا وياتي هذا اللقاء ضمن حملة انتِ بالبال التي اطلقها منتدى الرجال بهدف تسليط الضوء على أُناس لهم الاثر والبصمه في حياتنا منذ عقود من الزمن ومنحهم الشعور بأنهم ما زالوا في ذاكرتنا ويشرفنا اعطائهم منصه للتعبير عن انفسهم من خلال لقاء ودي في المنتدى.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار