وسام تكريم للمركز الطبيّ باده بوريا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

وسام تكريميّ لفريق المركز الطبيّ بادهبوريا على تعامله مع جائحة الكورونا. منحت غرفة التجارة والصناعة حيفا والشمال الوسام للمركز الطبيّ في إطارمؤتمر الخليج للاقليمية 2022″.

عُقد يوم الثلاثاء الموافق 22.3.2022 ولأول مرةمؤتمر الخليج للمناطقية 2022″. وقد نُظم الحدث بمبادرة عنقود السلطات المحلية في خليج حيفا بالتعاون مع بلدة حيفا، غرفة التجارة، اتحاد المصنّعين ومنظمةلاهاف، بمشاركة وزراء، أعضاء كنيست، والمزيد من الضيوف الكرام.

في هذه الأمسية أطلقت غُرف التجارة والصناعة حيفا والشمال ما يعرف بـالمنتدى الاقتصادي لترقية حيفا والشمال، الذي سينشط بشكل دائم، على أن تكون شريكة فيه كل من غرفتي التجارة والصناعة حيفا والشمال، السلطات المحلية الشمالية ومؤسسات ومنظمات رائدة. يدور الحديث عن منتدى يهدف للمساهمة والتنمية الاقتصادية، التجارية، والاجتماعية، والدفع نحو نمو المنطقة برمّتها.

وقام مراقب الحسابات د. شلومو نيس، دافيد كاستيل، مراقب الحسابات شموليك فاطنشطاين من غرفة التجارة، وأهرون أزولايمدير عام العنقود، باسم المنتدى، بتقديم الوسام لدكتور ايرز أونمدير المركز الطبيّ بادهبوريا. وذلكتكريمًا للعمل المثير للالهام، الاخلاص الذي يستحق التقدير، ووقوف المستشفى والكوادر الطبية بعزيمة واصرار في جبهة مكافحة جائحة الكورونا“.

من جانبه أثنى مراق بالحسابات شموليك فاطنشطاين على كادر المركز الطبيّ وشكر د. أون على عطاء المركز مؤكدًاكلنا تقدير وامتنان لكادر المركز الطبيّ، من كافة الشرائح والقطاعات الذين تجندوا منذ سنتين لهذه المهمة المتواصلة ويواصلون التعامل بنجاح كبير مع التحديات المعقدة المنبثقة عن فيروس الكورونا“.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار