لمناسبة شهر رمضان المبارك: تنوفا توزع 2500 رزمة على العائلات المستورة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

ضمن فعاليات شركة تنوفا، شركة منتجات الحليب الأكبر في البلاد، ستوزع 2500 رزمة التي تحوي منتجات تنوفا على العائلات المستورة في أكثر من 15 قرية ومدينة عربية بمناسبة شهر رمضان المبارك.
هذا التقليد السنوي هو جزء مهم من رؤية الشركة التي تشجع على الانخراط المجتمعي والعطاء الاجتماعي والتضامن ، لا سيما في المناسبات الخاصة مثل شهر رمضان المبارك ، شهر الكرم والمحبة الذي تكثر فيه الاعمال الحسنة.
السيد إيال ماليس، عمل سويا مع طاقم وحدة القطاعات للشركة وعمال تنوفا الاخرين على ترتيب وتحضير الرزم، وسيتم التوزيع بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات ولجان زكاة فاعلة في المجتمع العربي.
السيد إيال ماليس، مدير عام مجموعة تنوﭬـا يعايد بفيديو خاص المحتفلين في شركة تنوفا والمستهلكين في المجتمع العربي لمناسبة شهر رمضان المبارك، ويتمنى لهم شهر كريم ويقول :” في تنوفا ، من المهم لنا أن نكون جزءً من الارتباط بقيم العطاء لشهر رمضان، وبالتالي هذا العام كما كل عام ، توزع تنوفا آلاف الرزم الغذائية من تشكيلة متنوعة من منتجات تنوفا للأسر المحتاجة في عموم البلدات العربية”.
ويتابع :” “أتمنى للجميع صومًا سهلا ورمضان كريمًا مليئًا بالوفرة والصحة الجيدة لهم ولأسرهم وأن تقبل صلاتهم” رمضان كريم كل عام وأنتم بخير “.
يهودا هرئيل، مدير قسم القطاعات في مجموعة تنوﭬـا قال :” تنوفا تواصل عملها الخاص وفعالياتها لمناسبة شهر رمضان المبارك وقد أطلقت حملة خاصة تحت عنوان ” تنوفا لاطيب الأوقات”، وفيديو مؤثر حول ” صحن المحبة ” لقد تناولنا في مركزه هذا العام روح العطاء التي تميز شهر رمضان المبارك، وفي نقاط البيع أيضًا ، سيلتقي المستهلكون بأفضل المنتجات والعروض الخاصة بشهر رمضان. أتمنى للجميع رمضان كريم.
في الصورة من اليمين للشمال:
هيلا ميزلس، مديرة مجال القطاعات، سهام أبو عرقوب، عاملة مختبر بمحلبة رحوفوت، روتيم كاتس، مديرة العلامة التجارية المجتمع العربي، السيد إيال ماليس، مدير عام مجموعة تنوﭬـا، يهودا هرئيل، مدير قسم القطاعات في مجموعة تنوﭬـا، منى صرصور، مراقبة جودة في مركز لوجستي جوش دان،  فادي زعبي، مدير التخطيط والاستيراد والتصدير
SCP قسم سلسلة التزويد.
تنوفا تتمنى للجميع الخير والبركة والصحة للجميع…

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار