“مصنع سيچال للنبيذ” يقدم كابارنيه سوڤينيون، مجموعة  Free Run ، حصاد 2018

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مشروبات نبيذ مجموعة Free Run مستخلصة من أكثر قسم فاخر في النبيذ من العصر الأولي والصافي لقشرة العنب، بدون ضغط الآلات الاصطناعي. فقط بواسطة عصر خفيف للقشرة بعد التخمير، نحصل على النبيذ اللذيذ والغني، مع تانينات رقيقة وقوام مخملي. مصدر العنب هو من كروم المصنع في الجليل الأعلى وجبال القدس. بعد التخمير، يستمر تعتيق النبيذ لمدة 10 أشهر في حاويات خشب بلوط فرنسي.

 كابارنيه سوڤينيون حصاد 2018 مجموعة Free Run

كابارنيه سوڤينيون Free Run حصاد 2018 مجموعة هو نبيذ يقدم نكهات قوية لفاكهة سوداء وكسيس، لونه أحمر عميق وأطراف بنفسجية ترافقها لمسات حلوة من شجر البلوط الذي يشدد من طعم الفاكهة. له مبنى تانينيم راقي، خفيف ولطيف ونهاية اختتامية طويلة وبطعم فواكه واضح.

عن عتيق 2018

بدأ عام 2018 مع هطول قليل لهطول الأمطار في الشتاء ، وانتهى موسم الأمطار بحوالي 80٪ من هطول الأمطار في الموسم المقابل. استمر موسم الأمطار الممطر في أشهر الربيع الأكثر دفئًا من المتوسط وأحداث هطول أمطار استثنائية في أبريل ومايو ، مصحوبة بظواهر البرد والأمطار الغزيرة التي أدت إلى انخفاض كبير في الغلة. كانت أشهر الصيف قريبة جدًا من المتوسط من حيث درجات الحرارة ، وحتى أقل منها في المناطق الجبلية العالية. على الرغم من أن موسم النمو كان مليئًا بالتحديات وأدى إلى انخفاض المحصول ، إلا أن جودة الثمار كانت عالية وموسم النضج كان معتدلاً بشكل ملحوظ.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار