مركز النمو المالي من بنك هبوعليم يساهم في مؤتمر شارك نساء واعمال

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

شاركت المئات الأسبوع الماضي في مؤتمر “شارك نساء واعمال”، والذي عقد في مدينة الناصرة للسنة السادسة على التوالي، وتنوع الحضور من 400 مشاركة وهن صاحبات المصالح، عاملات مستقلات، عاملات أجيرات ومبادرات وناشطات.

هذا وتخلل المؤتمر محاضرات هامة عديدة بالإضافة الى عرض قصص نجاح لمصالح نسائية بقطاعات مختلفة.

مركز النمو المالي من بنك هبوعليم هو أحد الرعاة المركزيين في المؤتمر، وقد حضرت السيدة رنين مرضي مديرة مشاريع المجتمع العربي في بنك هبوعليم وتحدثت عن اهمية دور المرأة الريادي في ادارة الاعمال وعن الدعم المستمر الذي يقدمة البنك للمصالح عامة والمصالح النسائية خاصة ، وكذلك عن دور مركز النمو المالي الذي يقدم النصائح والمعلومات لادارة المصالح اقتصاديا بشكل سليم.

وقد افتتحت كلمتها بالترحيب بالنساء المشاركات قائلة :” نرحب بكن هنا في هذا المؤتمر القيم الذي رأينا انه من واجبنا في بنك هبوعليم المشاركة به ورعايته لما له من أهمية دعم النساء وخاصة العربيات صاحبات المصالح، المبادرات للمصالح، والطامحات للافضل في المجتمع العربي، حيث اننا نرى في البنك الدور الرئيسي الهام والريادي للمرأة بدافعية الاقتصاد القوي والنمو المجتمعي السليم، وخاصة في السنوات الأخيرة مع خروجها لسوق العمل، وزيادة نسبة النساء صاحبات المصالح“.

وتابعت رنين مرضي والتي تحدثت حول سيرورة عملها في البنك والذي توّج مؤخرا بتعيينها كمديرة مشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم، وهي المرأة الأولى التي تحصل على منصب كهذا رفيع وهام في البنك وأشارت للمشاركات عن ذلك : البنك هو من أفضل الأماكن التشغيلية في سوق العمل فيه بحر من الوظائف وهو مكان جيد للنمو والتقدم

وهي ايضا  مسؤولة في مركز النمو المالي  عن المجتمع العربي والعلاقات العامة وبناء التعاون والشراكات والمبادرات الاجتماعية

مركز النمو المالي يقدم دورات ومحاضرات ومضامين تعمل على رفع الوعي للإدارة السليمة، واضافت من خلال مركز النمو المالي نسعى بكل طاقتنا الى منح المجتمع مفاهيم الإدارة المالية السليمة والتي تساهم في بناء مجتمع سليم. يبدا من اقتصاد وإدارة صحيحة” بوسع كل واحد يحسن ممارسته الإدارية بطريقة تعينه على تحقيق طموحه اذا توفرت له المعلومات والأدوات اللازمة ونحن كبيت للدراسة والإرشاد نعطي هذه المعلومات والأدوات لكل من يرغب بها. من خلال منصبي هذا تعلمت ان اوازي بين العطاء والمشاريع المجتمعية والثقافة المالية واليوم في منصبي الجديد ادرس كل يوم خططي من أجل منح المجتمع العربي ونساءه الافضل“.

واختتمت رنين في رسالة للنساء المشاركات :” رسالتي لكن ان تكسرن حواجز الخوف وان تتقدمن.دائما هناك ما نعمله، لا يمكن القول لا يمكن، هذا المصطلح غير موجود، هناك دائما متسع لكل شيئ، للحب والعائلة، للعمل، للعلم ولتحقيق الهوايات. الاكتفاء هو عدم الاكتفاء وانا ادعوكن للأيمان بالنفس من أجل تحقيق كافة ما تؤمنون به؛ الايمان بالقدرة على التغيير والتأثير في جميع المجالات“.

يذكر ان مديرة ومؤسسة شركة شارك السيد اقبال عدوي هي المنظمة للمؤتمر قالت ” المصالح النسائية في تصاعد ناجح مستمر وفِي حراك دائم، وهدف المؤتمر هو التشبيك، العلاقات، التسويق والتثقيف المهني” .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار