عكا… اكثر من 3000 مشارك استمتعوا في مهرجان اضاءة فانوس رمضان عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
#عكانت… وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

اقيم يوم امس الخميس مهرجان اضاءة فانوس رمضان الاول في العالم العربي والاسلامي للسنة التاسعة في عكا، وذلك بحضور اكثر من 3000 الاف مشارك.

كان برنامج المهرجان غنيًا ومميزًا، حيث استقبل الجمهور عرض للدمى الضخمة، وبعدها عروض كشفية للكشاف الاسلامي وللكشاف الارثوذكسي وكشافة المنارة، ومن ثم عرض لفرقة الرقص الفلكلوري التابعة للمراكز الجماهيرية اسوار عكا التي سحرت الحضور بعرضها المميز والراقي وبعدها عرض تهاليل رمضانية التي ادخلت الجمهور الى اجواء الشهر الفضيل وامتعت الحضور الذي شاركها في التهاليل ورقص التنورة الصوفي واضاءة الفانوس مع عرض مفرقعات نارية مميز، وبعدها تم توزيع وجبات غنية من مأكولات وحلويات وعصائر مميزة.

اول اضاءة لفانوس رمضان على مستوى البلاد والعالم العربي والاسلامي.

بدورها رحبت عريفة المهرجان المحامية هبة حمادي ديب بالحضور وهنأتهم بقدوم الشهر الفضيل وشكرت عضو البلدية السيد حاتم فارس على مبادرته في عام 2014 لاقامة اول مهرجان اضاءة فانوس رمضان في العالم العربي والاسلامي بهدف جلب الفرحة لاهالي عكا وادخالهم الشهر الفضيل باجوائه الجميلة والمميزة واقامته على مدار تسع سنوات وعلى اهتمامه باقامة مراكز تربوية وتثقيفية لبناء اجيال تطمح لتطوير نفسها ومجتمعها بعيد عن العنف، ودعم المراكز بميزانيات لاقامة برامجها. كما وشكرت رئيس البلدية السيد شمعون لنكري على دعمه للمهرجان وعلى اهتمامه بالحياة المشتركة في المدينه ونصب رموز الاديان الثلاثة في اماكن مركزية بعكا لحلول شهر رمضان المبارك وعيد الفصح اليهودي وعيد الفصح للمسيحيين وعلى دعمه للمراكز الجماهيرية بشكل عام واهتمامه بتطوير المدينة وشكرت نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل على دعمه الدائم.
وشكرت ادارة وطاقم المراكز الجماهيرية اسوار عكا لتنظيم المهرجان وعملهم الدؤوب على مدار السنة لتطوير المجتمع العكي والمدينة وشكرت بنك مركنتيل على دعمهم للمهرجان.
عبر الحضور عن فرحته بهذا المهرجان الذين وفخرهم انه ولد بعكا و صفوه بالتاريخي من حيث جودة العروض وتنوعها وميزتها وكرم الضيافة والنظام والترتيب مع عدد الحضور الرهيب.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار