عطا الله حنا: الارض بالنسبة الينا كفلسطينيين هي هوية وتاريخ وعنوان للصمود والرباط

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

القدس –

شارك سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس أمس في سلسلة نشاطات وفعاليات بمناسبة يوم الارض وذلك في عدد من العواصم العربية والعالمية حيث خاطب المشاركين في هذه اللقاءات مباشرة من القدس .
وقد اكد سيادته في كلماته بأن الارض بالنسبة الينا كفلسطينيين هي هوية وعنوان للصمود، وبالنسبة الينا فلسطين ليست وطنا نسكن فيه فحسب بل هو وطن ساكن في كل واحد منا وكل حبة تراب من ثرى فلسطين تعني بالنسبة الينا التاريخ والعراقة والاصالة والجذور العميقة في تربة هذه الارض المقدسة .
جذورنا عميقة في تربة هذه الارض ولن تتمكن اية قوة غاشمة من اقتلاعنا فنحن موجودون وسنبقى ومن شُردوا قسرا ونكبوا وابعدوا عن وطنهم لا بد ان يعودوا اليها فهذا الوطن هو لابناءه سواء اولئك الذين هم فيه او اولئك الذين في المخيمات وفي بلاد الانتشار ينتظرون ويتوقعون يوم عودتهم الى الوطن السليب .
الفلسطينيون هم اصحاب قضية عادلة وفي يوم الارض ندعو كافة شعوب الارض في مشارق الارض ومغاربها الى ان تلتفت الى فلسطين وشعبها وقضية هذا الشعب العادلة فالاحرار في عالمنا مطالبون اليوم اكثر من اي وقت مضى لكي يكونوا مع شعبنا الفلسطيني في نضاله وكفاحه من اجل الحرية .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار