بنك مركنتيل مستمرّ في دعم وتشجيع الرياضة في المجتمع العربي

يواصل بنك مركنتيل المساهمة لصالح المجتمع العربي، بما في ذلك على الصعيد الرياضي، وهذه المرّة من خلال رعايته لمناسبات ونشاطات متنوّعة في هذا المجال وفي عدة بلدات ومجالات رياضية للرجال والنساء في أنحاء البلاد وبمشاركة شخصيات معروفة ومندوبين كبار من البنك.

ومن بين المباريات التي قام بنك مركنتيل بتقديم رعايته لها حفل ارتقاء فريق أبناء نجيدات في كرة القدم للدرجة الأولى، كما وحضر الحفل مدير الفرع السيد حسام ذياب. وفي مجد الكروم قدّم بنك مركنتيل رعايته لدوري كرة السلّة لذوي الاحتياجات بمشاركة السيد أمين جميل.

وفي كفر ياسيف، فاز فريق “رويال كفر ياسيف” لدوري الأمّهات في كرة الشبكة بالمرتبة الأولى، وقد حضرت المباراة النائبة عايدة توما ورئيس المجلس المحلّي، شادي شويري، ومديرة فرع مركنتيل كفر ياسيف، السيدة جيزيل جبران.

بالإضافة إلى ذلك، قدّم بنك مركنتيل رعاية لنادي عيلبون الرياضي لفرق كرة الشبكة، فقد جرت مؤخرًا مباراة كأس الدولة في كرة الشبكة للدرجة العليا بين فريق النادي الرياضي عيلبون وفريق ماطيه أشير عكا. حضر المباراة بالنيابة عن بنك مركنتيل السيد رياض دبيني، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، وجريس إصليّح، مدير فرع مركنتيل في عيلبون.

بنك مركنتيل يهنئ جميع الرياضيين ويتمنّى لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في مسيرتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار