تعرفوا على أيمن مواسي 8 سنوات في ادارة فروع شبكة اوبتينايس في أرجاء البلاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

الحياة الأسرية | تحديات الكورونا  | تطلعات مستقبلية

ايمن عبد العزيز مواسي من  باقة الغربية، طالب إدارة وأعمال وأب ل 3 بنات متزوج من جمانة مستشارة تربوية.

وحول جدول أعمالهِ، يقول مواسي: هذا الامر يحتاج إلى تنسيق جدول الأعمال بعناية وادارة سليمة لآستغلال الوقت، بحيث يتوافق العمل مع الحياة الآجتماعية والأسَرِية. كما وأنه يفتخر ويشكر جدًا عائلته المُتفهمة لطبيعةعمله. للشراكة العائلية دورٌ كبير في التقدم واستمرار حصد النجاح للزوجين، وهنا يوجه كلمته وشكرهُ لزوجته المتفهمة والمُساهمة بما وصل اليه.

ويتابع ايمن مواسي قائلًا: ان جدول اعماله اليومي مقسم ما بين التوافق مع مُتطلبات الشركة. الاعمال الإدارية حسب اقواله تشمل جلسات صباحية مع ادارة الشركه والتواصل مع كافة الفروع حول اخر التجديدات والتطورات، وتوفير المتطلبات اللازمة لخدمة جمهور الزبائن على احسن وجه،  والآطلاع ومتابعة  العمل في الحقل،وهذا الأمر له الاثر الكبير في تعزيز نشاط المُوظفين والزيادة من الانتاجية لحصد فائدة اكبر للجمهور.

يقول أيمن مواسي:إن أصعب التحديات التي واجهتها الشركة كانت في اوج انتشار الكورونا والحالة الضبابية التي سادت في تلك المرحلة نتيجة عدم ادراك حقيقي للوباء والتغييرات السريعة في التعليمات من قبل وزارة الصحة.في ظل ذلك كان كل التركيز على سلامة موظفينا وسلامة الجمهور.

مواسي رأى في الضبابية أيضًا فرصة لتطوير آليات وسبل التواصل مع الجمهور من خلال تفعيل موقعٍ الكتروني متعدد الاهداف، منها توصيل المعلومات للجمهور وحجز الادوار عن بعد، وكذلك خدمة الوصول الى بيت الزبون.

كان للكورونا دور كبير في عزلنا كطواقم كبيرة جسديا ولكنها قربتنا في المخاوف والهموم لنتكاتف جميعًا دون فرق بين مدير وموظف في هدف مواصلة العمل في خدمة ال 1,900,000 مواطن عربي في جميع انحاء البلاد.

ومن ابرز التجديدات في عام 2022 كان، مشروع اوبتينايس موشلام (نظارات مجانيه حتى جيل 18)، تشكيلة ماركات وموديلات 2022 لاكبر الشركات العالميه بعد القيام بزيارة أفخم المعارض في ايطاليا، افتتاح فرع جديد في الطيرة بِمجمّع سيفين، وقريبًا اطلاق حملة خيرية في رمضان عبارة عن نظارات مجانيه للجيل الذهبي.

من هنا تعهدنا في شبكة اوبتينايس ان نكون فريقًا واحدًا لانجاح هدفٍ مشترك.لا يسعني في هذه المناسبة إلّا ان أُقدم للأخوين مصطفى ولؤي دقة وكامل الهيئة الادارية وجميع الموظفين خالص عبارات الشكر والتقدير على مجهودهم المُبارك، هذا المجهود الذي نرى ثِمارَهُ هو نجاحٌ مُستمر للشبكة على جميع الأصعدة.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار