صوركم ستصبح ألبوم ذكريات مع لوبا … حملة بمناسبة شهر الأعياد من lupa

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

صوركم ستصبح ألبوم ذكريات مع لوباحملة بمناسبة شهر الأعياد من lupa

30% تنزيل 

كود كوبون : springbooks30

زيّنوا حيطانكم بصور من ألبومكم الخليويّ

تطبيق لوبا – ننقل من صور في الخليوّي الى ألبوم صور في لحظة

لا يستطيع أي منا أن يضع الهاتف جانبًا لأكثر من بضع ساعات. نحن نكثر التذمر من كوننا أصبحنا مُدمنين على الهاتف الخليويّ، ولكن لذلك جانب ايجابيّ أيضًا. لربما افضل ما يجري بفضل الهواتف الذكية هو حقيقة أننا لا نكفّ عن التصوير. كل عُطلة، كل لقاء عائلي، كل وقت نقضيه مع الأصدقاء يُنتج لنا عشرات الصور، كلها لمرة واحدة. ماذا نصنع بكل هذه الصورة بعد سنة، سنتين، أو أكثر من موعد تصويرها؟ في غالب الأحيان ما تبقى مخزونة بالهاتف إلى جانب آلاف الصور الأخيرة المنسية بالكامل، مُحزن. آن الأوان لنعمل شيء بهذه الصور.

لوبا تطبيق يسمح لكم بأخذ الصور من الهاتف وتضمن ألا تُنسى أبدًا. نُحمّل تطبيق “لوبا” على الهاتف ونصمم ألبومًا رقميًا بسهولة وبسرعة، ألبوم يساعدكم على أن تحكوا قصتكم – مع بداية، وسط، ونهاية. اهتموا بجلب الصور، ولوبا ستطبعها لكم بجودة عالية.

ألوب من الرحلة العائلية الأخيرة، ألبوم هدية لعيد المولد، للعُرس، أو لحفلة وداع. كل حدث مُعتبر خلال السنة هو سبب آخر لتجهيز ألبوم رقميّ. ستصبح الصور التي قمتُم بتصويرها اليوم أكثر حماسية ومُثيرة حينما ستقومون بفتح الألبوم بعد عشرة أعوام. من يصدق أنه بالفعل نجح بإيجاد هذه الصور على الهاتف؟

اليوم، بات إعداد الألبوم عملًا أسهل من أي زمن مضى. بكل بساطة، نُحمّل تطبيق لوبا على الخليوي، نختار الصور الصحيحة (حتى 864 صورة لكل ألبوم!)، نُضيف نصًا قصيرًا اذا أردنا، نختار التصميم من متنوّع كبير من التصميمات المتوفرة في التطبيق، واللوبا في طريقها غليكم، حتى البيت! يمكن أيضًا أن تدعوا أفراد الأسرة والأصدقاء لتحميل صور على الألبوم مباشرة من هواتفهم (فكرة رائعة لمشروع أسريّ خلال العطلة). بعد ذلك ينتقل العمل إلينا، كل ما عليكم هو انتظار عامل التوصيل حينما يقرع جرس بابكم.

اذا لم تُحاكيكم فكرة الألبوم، ننصحكم بفحص “لوبا تربيع” – صورة مؤطرة مطبوعة على ورق صور عالي الجودة أو على كابا يمكن تعليقها بسهولة بواسطة ملصقات (لا حاجة لتخريب الحائط بمسمار حديدي) – إنها إضافة رائعة لتصميم المنزل. لا يهم اذا كان الألبوم رقميّ أو صورة للحائط، المهم هو أن تقوموا باستخدام صوركم بشكل جيد 🙂

  • 30% تنزيل من سعر التسعيرة عند طلب لوبا البوم من التطبيق او الموقع | لا يشمل صور بانورامي وميني لوبا | ساري حتى 30.4 | لا ازدواجية في الحملات والتنزيلات | حسب نظام الحملة في الموقع | لا يشمل التوصيل

لتحميل التطبيق

لموقع لوبا

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار