5 إصابات متفاوتة جرّاء إطلاق رصاص على مقهى وسيارات في رهط

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

أصيب خمسة شبان في العشرينيات من العمر بجروح خطيرة ومتوسطة جراء إطلاق نار من قبل مجهولون على مقهى في الحي 34 في مدينة رهط، منتصف الليلة.

ونقل المصابون بواسطة طاقم نجمة داود الحمراء إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع، ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق في الحادث.

ويفيد مراسلنا أنه كانت هناك 7 إصابات، إصابة خمسة في الأطراف السفلية وكانوا في وعي كامل وحالتهم بين الطفيفة والمتوسطة، في حين وصفت مصادر طبية حالة اثنين آخرين بالخطيرة، إصابة أحدهم كانت بعيار في البطن.

وقد قام عضو البلدية، د. مازن أبوصيام، بزيارة للمصابين وأكد أن لا خطر على حياتهم ودعا إلى تهدئة النفوس وعدم نشر الإشاعات التي قد تؤدي إلى مزيد من العنف.

وقد أدى إطلاق النار أيضا إلى أضرار في الممتلكات بينها مقهى الاراغيل “وناسة” وعدد من المركبات.

ووصف شهود عيان الحادث المقلق والمؤسف بالخطير و”ساحة حرب”، ودعوا قيادة المدينة ورجالات الإصلاح إلى تحمل المسؤولية ومواصلة الليل بالنهار من أجل حل المشاكل بين العائلات قبل أن تتدهور إلى ما لا يحكد عقباه، خاصة في شهر مبارك الفضيل.وقامت الشرطة بإغلاق حارة النور، فيما تم سماع الأذان في مسجد بالمدينة بعد منتصف الليل، في تذكير بأننا في شهر رمضان المبارك!
من جانبه، بعث نائب رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، ببرقية إلى المفتش العام للشرطة يطالبه فيها “بالتدخل الفوري بعد أحداث مدينة رهط”.

وقال إن هناك ترتيبات للقاء عاجل ومشترك، يوم غد الأحد، مع وزير الأمن الداخلي عومر بار-ليف والمفتش العام كوبي شفتاي.

وقال لمراسلنا: “على القيادات ووجهاء العائلات والعقلاء وكل الغيورين على سلامة وأمن أهالي رهط، وعلينا أيضا واجب التدخل الفوري ووقف هذا الانزلاق الذي أرهب الناس وزعزع الاستقرار الاجتماعي والسلم الأهلي”.
وأنهى قائلا: “نسأل الله أن يوفقنا في هذا الشهر الفضيل ودحر الشر عن الجميع”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار