عكا… افتتاح الأمسيات الرمضانية مع فرقة دندنة العكيّة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

افتتح امس الاحد اولى الامسيات الرمضانية التي تنظمها بلدية عكا بمناسبة شهر رمضان المبارك في ساحة الجزار في عكا القديمة بمشاركة المئات من الاطفال والاهالي.

وكانت الامسية الرمضانية الاولى مع فرقة دندنة العكيّة بإشراف الفنان العكيّ رأفت حتحوت حيث تخللت الامسية موشحات وتهاليل دينية رمضانية اضافة الى راقص التنورة، دمى الاطفال وساقي التمر الذين تجولوا بين الحضور.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا أكد على اهمية تنظيم هذه الامسيات للأهالي في شهر رمضان المبارك بهدف نشر البهجة ورسم البسمة على وجوه الاطفال. اضافة الى المساهمة من خلال هذه الامسيات في ايجاد الأجواء المميزة والمعبرة عن فرحتنا في قدوم شهر رمضان الفضيل.

هذا ويشمل برنامج الامسيات الرمضانية على مدار الخمس ايام ابتداء من يوم الاحد وحتى الخميس فقرات وعروض فنية للأطفال، النساء والرجال، فقرات مدائح نبوية وإبتهالات. الامسية الثانية ستكون اليوم الاثنين 11.4.2022 مع محبوب الاطفال عمو رامي زيدان ابتداء من الساعة 21:30 مساء، يوم الثلاثاء 12.4.2022 سنكون مع أمسية رمضانية مع فرقة الافراح العكية بإدارة الفنان العكي ادهم خليل، ويوم الاربعاء 13.4.2022 سنكون مع أناشيد ملتزمة للفنان القدير مصعب بدير وفرقة الفتيات الفنية. وفي ختام الامسيات ستكون الامسية الرائعة مع محبوب الاطفال الفنان  الرائع عمو صابر.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار