اتهام زوجان من القدس بالتسبب بوفاة طفلتهما عام 2014

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
محاكمه

 

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “قضية “علاقة الصمت”: شرطة إسرائيل تفك رموز جريمة مقتل طفلة عمرها شهرين من عام 2014 في البلدة القديمة في مدينة القدس. أدت معلومات إستخباراتية التي تم الحصول عليها إلى تحقيق الذي كشف أن وفاة الطفلة نتيجة الاختناق ناتجة عن إطعامها بغذاء لا يتناسب مع عمرها، غذاء الذي أطعمها والديها به عمداً. بعد الانتهاء من التحقيق، قررت النيابة العامة تقديم لائحة اتهام ضد والدي الطفلة لتسببهما في وفاتها تحت إجراء جلسة إستماع لهما قبل تقديم لائحة الإتهام”.

وأضاف البيان: “في الآونة الأخيرة ، بدأ محققون من مديرية داڤيد، في لواء القدس التحقيق في شبهة قتل طفلة رضيعة، كان عمرها حوالي شهرين في عام 2014. بدأ التحقيق في أعقاب معلومات استخباراتية التي تلقتها الشرطة وفقها ورد أن وفاة الطفلة قبل حوالي ثمانية سنوات قد تسببت عمداً على يد الزوجين من سكان البلدة القديمة في مدينة القدس حيث يقضيان حاليًا عقوبة في السجن اثر ارتكاب جرائم ومخافات عنف اخرى بحق اطفالهم. طوال السنوات التي مرت منذ وقوع الحادثة ، أبقى الوالدان سرًا على الفعل الشنيع الذي ارتكبا وأدى إلى وفاة طفلتهما الرضيعة. في العام الماضي ، بعد تحقيق آخر أجرته الشرطة للتسبب في أذى جسدي خطير لطفلهما أدى حتى إلى إصابته ، تم تقديم لائحة اتهام ضد الاثنين وهما في السجن منذ ذلك الحين”.

وتابع البيان: “في الآونة الأخيرة ، تمكن محققو الشرطة في لواء القدس من تحقيق تقدم كبير في التحقيق مع المشتبه بهما في مقتل ابنتهما. تمكن المحققون من جمع الأدلة والكشف عن أن الوالدين ، اللذين يقضيان حاليًا عقوبة السجن بتهمة الإساءة لأطفالهما الآخرين ، تسببا عمداً في وفاة ابنتهما الرضيعة. كجزء من تحقيقات الشرطة، نفذ محققو الشرطة مجموعة متنوعة من الإجراءات ، حيث تمكنوا من خلالها من الكشف عن اشتباه الوالدين بقتل طفلتهما الصغيرة ، من خلال إطعامها طعامًا لا يتناسب مع عمرها عمداً، مما أدى إلى إصابتها. حيث اختنقت حتى وافتها المنية.

أثناء التحقيق، تم إلقاء القبض على الوالدين المشتبهين (من سكان البلدة القديمة في القدس ، 26 و 32) وتم تمديد توقيفهما من وقت لآخر في المحكمة. تم إجراء التحقيق منذ البداية بمرافقة النيابة العامة لواء القدس، وعند الانتهاء من التحقيق تقرر تقديم لائحة اتهام ضد الوالدين ، على أن يتم عقد جلسة استماع في الأسابيع المقبلة” بحسب البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار