اعتقال 16 مشتبهًا بإطلاق نار وحوادث عنف وضبط سلاح وذخيرة في دبورية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

تصوير الشرطه

وورد في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال أنّه:” صباح أمس (13/04) داهمت العديد من قوّات الشّرطة عددا كبيرا من الأهداف في قرية دبورية.

الحملة اقيمت بالتّعاون مع العديد من القوّات ، بما في ذلك وحدة اليسام وشرطة حرس الحدود ووحدات سرّيّة ووحدة الكلاب البوليسيّة، الذين داهموا عددًا من المناطق والقوا القبض على 16 مشتبهاً بهم للاشتباه في ارتكابهم جرائم مختلفة، بما في ذلك إطلاق النّار والعنف. وخلال النشاط، تمّ ضبط سلاح كلاشنيكوف وامشاط ذخيرة وذخيرة.”، كما ورد من الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة أنّ:” هذا النّشاط يضاف إلى النّشاط الواسع النّطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.

خلال فترة أربعة أشهر فقط ومنذ بداية العام، تمّ ضبط 498 قطعة سلاح في لواء الشّمال، من بينها 277 بندقيّة ومسدّس، والقاء القبض على أكثر من 600 مشتبه.

الأسلحة التي يتمّ ضبطها اليوم لن تقتل غدًا – شرطة لواء الشّمال تخوض حربا حازمة ضدّ ظاهرة السلاح غير القانونيّ في المجتمع العربيّ هذا وفقًا لسياسة قائد شرطة الشّمال اللّواء شمعون لافي “تجفيف المستنقع وليس مجرّد صيد البعوض” أفراد الشّرطة متواجدين في الميدان ويقومون بنشاطات صارمة لضبط الأسلحة مع استخدام الوسائل المتطوّرة لرصد المجرمين الذين هم في طريقهم لإطلاق النّار والقبض عليهم على الفور ع “الحامي”.”، الى هنا نصّ البيان الصادر عن شرطة إسرائيل.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار