حيفا… اعتقال فتاة قاصر بشبهة طعن رجل

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

تصوير: نجمة داود الحمراء
أعلنت الشرطة أنها اعتقلت فتاة قاصر عمرها 15 عاما من حيفا، بشبهة قيامها بطعن رجل يبلغ من العمر 47 عاما، في حيفا، مما تسبب باصابته بجراح بين متوسطة وطفيفة.

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع عكانت “ان الحادثة وقعت في حديقة ” هزخرون ” في المدينة وانه تم اقتياد الفتاة الى محطة الشرطة للتحقيق لمعرفة خلفية الحادثة والملابسات “.
وقالت الشرطة في بيان لاحق ” انه وفقا للتحقيق الاولي ولملابسات الحادثة يبدو ان الخلفية للحادثة قومية “.

من جانبه، قال متحدث بلسان مستشفى ” رمبام ” في حيفا :” تم نقل شخص في الثلاثينات من عمره في المستشفى وهو بوعيه، وحالته مستقرة. هوية المصاب غير معروفة “.

وقالت الشرطة في بيان لاحق :” عند الساعة الواحدة ظهرا تلقت الشرطة بلاغا من شخص من حيفا، مفاده ان ابنته البالغة من العمر 15 عاما تنوي تنفيذ عملية في القدس.

هرعت الى المكان دورية شرطة وخلال فحص الموضوع مع والد الفتاة تلقت الشرطة بلاغا عن حادثة طعن وقعت في حديقة ” هزيخرون ” في المدينة. رجال الشرطة هرعوا على الفور الى الحديقة، وتمكنت شرطية من إيقاف الفتاة وبيدها السكين “.
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول:” نتيجة للحادثة أصيب رجل من سكان المدينة يبلغ من العمر 47 عاما بجراح بين متوسطة وطفيفة وتم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام .

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار