لأول مرة في البلاد ، تجربة الثلج SNOWPLAY للعمل في أشهر الصيف

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

لأول مرة في البلاد ، تجربة الثلج SNOWPLAY للعمل في أشهر الصيف

المجمع صمم على شكل كوخ اسكيمو عملاق يفتتح بالمركز التجاري الكبير في عوفر – لجميع أفراد الأسرة

 

أفتتح هذا الأسبوع ، وهو الأول من نوعه في البلاد ، في أشهر الصيف الحارة ، وهو مخصص لجميع أفراد الأسرة: مجمع ثلج ( (SNOW PLAY تجربة متعددة  ، مصممة للأطفال والمراهقين والبالغين. افتتح المجمع أبوابه اعتبارًا من 15 نيسان في عوفر ، أكبر مركز تجاري في مدينة بيتح تكفا ، وسيقع في ساحة انتظار السيارات الخارجية للمول (في شارع بازل ، مقابل المنتزه).

تم تصميم المجمع ليكون كوخ اسكيمو عملاق ، في الهواء الطلق ، وسوف يتكون من قبتين ضخمتين للبناء تم إحضارهما خصيصًا إلى البلاد ، وآلات مبتكرة لإنتاج الثلج. في قبة الردهة التي يبلغ قطرها 10 أمتار ، سيعرض فيلم قصير من بطولة نجما الأطفال أودي وأفياد ، يتناول عملية تشكل الثلوج والأهمية البيئية للثلج بالنسبة لعالمنا. وفي نهاية الفيلم سينتقل الزوار إلى القبة الكبيرة التي ترتفع إلى ارتفاع 6 أمتار حيث سيستمتعون بمعالم الشتاء مثل: لعبة موجهة في بناء وتجهيز رجل ثلج، كوخ الإسكيمو والمزيد؛ مجموعة متنوعة من الملحقات للعب مجانًا في الجليد وحروب الثلج والمزيد. تقتصر زيارة مجمع الأكواخ الصغيرة على حوالي 45 دقيقة ويبلغ عدد المشاركين في كل دورة 100 زائر من أجل السماح بالتمتع الكامل بالثلج الطازج وتجنب الازدحام.

بين الجولات، سيتجدد الثلج في المجمع. سيتم التحكم في درجة الحرارة في القبة وستكون عند حوالي 10-12 درجة ويطلب من المشاركين إحضار بناطلين طويلة وقفازات وأحذية مغلقة. لا حاجة إلى معدات حرارية ولكن يوصى بأن ترفقوا بملابس للتغيير وطبقة علوية إضافية.

وفقًا لنعومي سيمان توف ، الرئيس التنفيذي للمركز التجاري: “نحن فخورون باستضافة أول مجمع من نوعه في البلاد ، والذي يعد نقطة جذب وتجربة غير عادية لمرة واحدة. والهدف من ذلك هو الاستمرار في تقديم المزيج الفائز من التسوق والطهي وأماكن الجذب لعملائنا تحت سقف واحد “.

المجمع افتتح ويعمل هذه الأيام بالايام الاحد-الخميس بين الساعات: 10:00-19:00 يوم الجمعة بين الساعات: 9:00-14:00 أيام السبت والعيد  بين الساعات : 10:00-19:00

يمكن شراء التذاكر من المجمع نفسه أو في بتطبيق MY OFER أو SNOWPLAY.CO.IL  أو 9066*

تكلفة المغامرة لأعضاء نادي ماي عوفر  : 39₪ بدل 59₪!

https://myofer.co.il/grand-mall-petah-tikva/brands/hagadol/30181

لمزيد من المعلومات وتفاصيل إضافية في موقع

https://www.snowplay.co.il/registration

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار