6 فرق وصلت  الى المرحلة قبل الاخيرة  من دوري XL CUP 2022 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

6 فرق وصلت  الى المرحلة قبل الاخيرة  من دوري XL CUP 2022 

الفرق الستة هي: 1) سوا / كفر ياسيف 2) المدفعجية / كابول 3) الليكرز / سخنين  4) اسود لندن / طمرة 5) وفهود حارة البركة / كفر قاسم والشرولخ / كفر  قاسم .

بعد عشرات المباريات في المرحلتين الاولى والثانية وصلت 6 فرق الى المرحلة قبل الاخيرة من نهائي كأس  XL CUP 2022 لعام 2022 والذي ينظم للسنة ال14 على التوالي .

والفرق الستة التي وصلت  الى هذه المرحلة هي : 1) سوا / كفر ياسيف 2) المدفعجية / كابول 3) الليكرز / سخنين  4) اسود لندن / طمرة 5) وفهود حارة البركة / كفر قاسم والشرولخ / كفر  قاسم .

وسوف تتبارز هذه الفرق فيما بينها في مجموعتين حاسمتين لمعرفة الفريقين اللذين سيصلا الى المباراة النهائية من كأس XL CUP 2022  لعام 2022 ولمعرفة الفريق الفائز الذي سيطير إلى قطر لمشاهدة احدى مباريات كأس العالم  برعاية شركة XL .الفرق الستة الاقوى من بين كافة الفرق المشاركة في دوري XL CUP 2022 لعام 2022 ستحارب من اجل الوصول الى نهائي الكأس وكل الإمكانيات مفتوحة امامهم اذ ان باستطاعة كل فريق الفوز على الفريق الآخر وكسب بطاقة النهائي .اذاً يبقى السؤال من هما الفريقين اللذان سيصلا الى النهائي .. على هذا السؤال ..الإجابة بعد بعد الجولة القبل الاخيرة والحاسمة بينهما .

بالإضافة لذلك وصل فريقي الاتحاد مصمص/ ام الفحم والملكي / عرابة الى المباراة النهائية لفئة الشبيبة .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار