كنيونات عوفر تطلق لمناسبة عيد الفطر: أجمل لوك للعيد رح تلاقيه في كنيونات عوفر

كنيونات عوفر تطلق لمناسبة عيد الفطر: أجمل لوك للعيد رح تلاقيه في كنيونات عوفر

تحت شعار ” ازياء ولا بالخيال” أطلقت شبكة كنيونات عوفر حملة خاصة لمناسبة عيد الفطر، ضمنها فيديو بمشاركة الناشطة بالشبكات الاجتماعية سالي قدري.

هذا ويقدم الفيديو أجمل الاطلالات للوكات العيد التي تناسب الصبايا والنساء، من ماركات وحوانيت رائدة في كافة فروع شبكة كنيونات عوفر في كافة البلاد، ضمن حملات خاصة على تشكيلة ملابس العيد الراقية والمناسبة لكافة الأجيال.

ضمن الماركات المشاركة بالحملات والتخفيضات الخاصة هي : 30% تخفيض على التشكيلة الجديدة من متجر مانـﭼـو للملابس ، 30% تخفيض من متجر عديكا للملابس،1 +1  على كل النظارات الطبية يشمل إطارات النظارات والعدسات من أوبتيك والعديد من المفاجآت.30% على بيجامات الـﭭـيسكوز، 1 + 1 لأعضاء النادي  وأيضا، التشكيلة الجديدة بانتظاركم في حانوت Under Armour 10% تخفيض لأعضاء النادي وللمنضمين الجدد وأيضًا 10% تجميع.

لمشاهدة الفيديو، اضغطوا على الرابط المرفق: https://www.instagram.com/tv/CcnhU8OKniN/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ألحان اسبنيولي، مديرة التسويق للمجتمع العربي في شبكة كنيونات عوفر تتقدم بأحر التهاني بمناسبة عيد الفطر، وتدعو الجميع لزيارة فروع الشبكة والتمتع بتجربة التسوق والحملات الكبيرة وتؤكد أن  هذه الحملة تأت بمناسبة عيد الفطر وهي ضمن رؤيا الشبكة بتقديم الأفضل للزبائن في كافة المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار