مركنتيل هو البنك الأكثر إصغاءً لاحتياجات المصالح

مركنتيل هو البنك الأكثر إصغاءً لاحتياجات المصالح

بنك مركنتيل يحصد المرتبة الأولى في مؤشّر ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة لعام 2021.

نشرت وزارة الاقتصاد مؤخّرًا نتائج مؤشّر الائتمان الذي تخصّصه البنوك للمصالح الصغيرة التي يبلغ حجم دورتها المالية 50 مليون شيكل، وبموجبه يتّضح أن بنك مركنتيل مصنّف في المرتبة الأولى في نسبة الائتمان التي يقدّمها للمصالح الصغيرة من مجمل الائتمان الذي يقدّمه لزبائنه. يدور الحديث حول معطى هام يجعل مركنتيل رائدًا في مجال المصالح الصغيرة والمتوسطة.

نشرت وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصادمؤشّر ودية البنوك والمصالح الصغيرة والمتوسطةلعام 2021، ويتبيّن من خلاله احتفاظ بنك مركنتيل بالمكان الأول مقارنة بالبنوك الأخرى. وفقًا للمؤشّر، فإن المعيار الرئيسي الذي يضع مركنتيل في الصدارة هو مؤشّر الائتمان الذي خصّصه للمصالح الصغيرة والمتوسطة من مجمل الائتمان الذي يقدّمه البنك.

كما يستدلّ من استطلاع رضا الزبائن أن بنك مركنتيل هوالأكثر إصغاءً لاحتياجات المصلحة“. جميع هذه المعطيات هامة

وتدلّ على أن بنك مركنتيل يقود مجال المصالح الصغيرة والمتوسطة، وهذا بالضبط ما تنصّ عليه سياسة البنك وهي تقديمغلافمصرفي مناسب وخدمة مثلى للمصالح التجارية.

وقد نقش بنك مركنتيل على رايته تطوير المصالح الصغيرة والمتوسطة التي تشكل محرّكًا هامًا وأساسيًا في السوق الإسرائيلي. وكونه مختصًّا في تقديم الحلول المصرفية لفئة المصالح المذكورة، فإن بنك مركنتيل يرى بهذا المؤشّر تعبيرًا عمليًّا عن قدرته على فهم وتقديم الآليات المخصصة لتطوير وازدهار المصالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار