الثانوية الشاملة كفر قاسم تتميز بطلابها وتحصل على شهادة تفوق مدير عام وزارة المعارف

استلم المربي الدكتور إياد عامر، مدير المدرسة الثانوية الشاملة-كفر قاسم، مؤخراً، من وزارة التربية والتعليم شهادات تفوق من مكتب مدير عام وزارة التربية  لثمانية وعشرين طالب وطالبة من المدرسة ممن تخرجوا صيف 2020 وحصلوا على شهادات بجروت بتفوق.

هذه الشهادات موقعة من قبل السيد يغئال سلوبيك مدير عام الوزارة، ومن قبل السيد ديسي باري مديرة قسم التربية للتعليم فوق الإبتدائي في وزارة المعارف.

يجدر  أن نذكر  أن     شهادة التفوق  هذه   يحصل عليها كل طالب وطالبة في  جعبته  عدد  من المواضيع  بخمس  وحدات وتفوق في موضوعي الرياضيات والإنجليزي ،ومعدله المتراكم  أكثر  من 118 .

وفي تعليقه على ذلك، قال د. إياد عامر مدير المدرسة:” هذا فخر لأهالي كفر قاسم أن يكون هذا العدد من المتفوقين من طلاب من المدرسة الذين انهوا دراستهم بتفوق ضمن أعلى معدلات البجروت، وإن دل هذا على شيء إنما يدل على السياسة الحكيمة التي تنتهجها إدارة الثانوية منذ أكثر من 8 سنوات، حيث نجحت في رفع نسبة الإستحقاق بنسبة ملحوظة جداً بعد أن كانت كفر قاسم في أسفل القائمة”.

وأضاف:” بإذن الله، الثانوية الشاملة ستستمر في تخريج المتفوقين والمتفوقات لإكمال مشوارهم التعليمي في الجامعات في البلاد وخارجها، مؤكداً على دعم المدرسة وكادرها لجميع الطلاب من أجل إنهاء المرحلة الثانية بنجاح وتفوق”.

وأختتم:” نبارك لجميع المتفوقين والمتفوقات، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب”.

وإليكم قائمة المتفوقين:

  1. محمد عامر
  2. صائل طوري
  3. خالد طه
  4. يزيد ريان
  5. أصيل داوود
  6. وهيب عيسى
  7. أدم بدير
  8. تقوى ديرية
  9. تالين بدير
  10. عائشة عاصي
  11. سوار صرصور
  12. سجا فريج
  13. نعومة فريج
  14. نور عامر
  15. مآثر عيسى
  16. نيبال عامر
  17. لنا ريان
  18. لين بدير
  19. ليان عاصي
  20. ليان عامر
  21. كيان عيسى
  22. يمنى بدير
  23. يمنى عامر
  24. حليمة عيسى
  25. جزيل بدوي
  26. أسيل عامر
  27. أندلس عامر
  28. آدين عاصي

يمكن  للطلاب  المتفوقين ممن وردت أسمائهم في  هذه القائمة التوجه إلى المدرسة والحصول  على النسخة الأصلية من   شهادة التفوق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار