في رمضان وجميع الأوقات والمناسبات، بنك مركنتيل معك!

كل ما يجعل مبادرة طيّبة عادة ويحوّلها إلى تقليد سنوي نحتفل به مع أحبّائنا ويوطّد علاقاتنا بهم، هو ما يهدف إليه بنك مركنتيل في رؤيته واستراتيجية عمله في المجتمع العربي الذي ينشط به ولأجله.

ومن منطلق إيمانه بأن مثل هذه المبادرات تقرّبه من زبائنه وطواقمه وتعود بالفائدة المجتمعية والمصرفية على حد سواء لجميع الأطراف، يستمر البنك بإقامة نشاطاته والمشاركة بمناسبات وأعياد المجتمع العربي.

وعلى ضوء النجاح الذي حقّقه في السنوات السابقة، فقد قرر البنك أن يوسّع من نشاطاته في هذا المجال، وأن يقدم مزيدًا من الرعاية والتعاون بينه وبين السلطات المحلية العربية في البلاد

لم يكتفِ البنك بتقديم رعايته لوجبات إفطار وفعّاليات الشهر الفضيل التي أقامتها السلطات المحلية، بل شارك بها أيضًا وحضر بالنيابة عن البنك لفيف من الموظفين ومديري الفروع.

كما قام بتقديم رعايته للإفطار الرمضاني الذي أقامه اتّحاد أرباب الصناعة في مدينة الناصرة، بحضور رجال أعمال وصناعيين، مديرين وإداريين لمصانع من مجالات عديدة: ابتداء من الصناعة التقليدية وحتى الصناعة الكيماوية، الالكترونية والهايتك.

وقد شارك من البنك كل من السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة، ومديري فروع من منطقة الناصرة والسيد ماجد قراقرة، مدير التسويق في مركنتيل للمجتمع العربي.

بنك مركنتيل يتشرّف دائمًا بالمشاركة في مثل هذه الاحتفالات، وتقديم ما يمكنه للحفاظ على علاقة طيّبة مع المجتمع الذي يعمل فيه ولأجله، ويتمنّى لكم أعيادًا مباركة، أعادها الله علينا جميعًا بالصّحة والمودّة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار