القبض على مشتبه بسرقة سيارة ودهس شرطي قرب اللد


أصيب، الليلة الماضية، شاب في الثلاثينيات من عمره بجروح خطيرة في حادث دهس على الطريق 444 بالقرب من مدخل شوهام. نقله طاقم نجمة داود الحمراء إلى مستشفى شيبا في تل هشومير.

وعلم ان الحديث يدور عن شرطي حاول ايقاف سيارة مسروقة قرب اللد وتعرض للدهس.

وكان قد جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: “الشرطة تجري أنشطة مسح وتفتيش وراء مشتبه بدهس شرطي وأصابته بجروح خطيرة بالقرب من شوهام، بواسطة مركبة مشتبهة كمسروقة هرب سائقها من مكان الحادث وشرعت الشرطة بأنشطة مسح وتفتيش.

في أعقاب تلقي بلاغ عن سيارة مسروقة من اللد، حيث قامت الشرطة خلال أنشطة المسح والتمشيط بإقامة عدد من الحواجز على طول طريق هروب سائق السيارة.

وفق الشبهات، إصطدم سائق السيارة المسروقة شرطيًا على طريق 444 بالقرب من شوهام، فيما أصيب الشرطي، بحسب مصادر طبية، بجروح خطيرة واحيل إلى مركز تل هشومير الطبي.التحقيق مستمر”.

وأفادت الشرطة لاحقًا وبعد مطاردة إمتدت لساعات عن إعتقال المشتبه (29 عامًا) من اللد بسرقة مركبة ودهس شرطي من حرس الحدود.

وكان قد أطلق النار صوب المركبة لتوقيفها، إذ واصل المشتبه الهروب وعلى بعد 300 متر ترك المركبة وفر هاربًا سيرا على الأقدام.

وبعد اعمال بحث وتمشيط واسعة، القي القبض عليه صباح اليوم الأحد، على يد قوات حرس الحدود قرب مكان الحادث.

ووصل في وقت سابق بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي: “بعد الإعلان عن دهس الشرطي، بالقرب من شوهام، يدور الحديث عن شبهات لحادثة جنائية وكجزء من عمليات المسح والتمشيط، تم تحديد موقع السيارة المسروقة على بعد 300 متر جنوب مفرق كواح.

تتواصل عمليات البحث عن المشتبه به بمساعدة مروحية تابعة للشرطة ومركبات شرطية أخرى، إلى جانب جمع البينات والأدلة بما فيها الفورنزية، على يد خبراء التشخيص الجنائي في شرطة إسرائيل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار