منصور عباس: سنحدد موقفنا في الائتلاف بملف الأقصى بناء على الاجتماعات الأردنية الإسرائيلية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

قال النائب منصور عباس في منشور له على صفحته مساء السبت:”لا نلتفت للتسريبات والشائعات المتكررة من جهات سياسية رسمية وغير رسمية. فموقف الموحدة في الائتلاف بالنسبة لملف المسجد الأقصى المبارك، سيتحدد بناء على مخرجات اجتماعات اللجنة الدولية الأردنية الإسرائيلية”.

واضاف عباس:” أي موقف آخر هو العبث والمتاجرة السياسية بهذه القضية المقدّسة. وقد أبلغت قيادة الحكومة (رئيسها ورئيسها البديل) بهذا الموقف الواضح والقاطع، وذلك بعد لقائي التشاوري مع جلالة الملك عبد الله الثاني قبل أسبوعين.وأؤكد كذلك أن المطالب والمواقف بخصوص المسجد الأقصى المبارك يحددها ويديرها جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، صاحب الوصاية على المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الدينية في القدس. مع التأكيد الدائم أن الحل النهائي هو زوال الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية في الضفة وغزة وعاصمتها القدس الشريف وفي قلبها المسجد الأقصى المبارك”.

وجاء في منشور عباس:” واجبنا هو دعم جهود الملك عبد الله الثاني، كما هو واجب كل الحكام العرب والمسلمين، فقضية المسجد الأقصى المبارك هي قضية الأمّة الإسلامية جمعاء، وليس قضية سياسية محلية حتى تستأثر بها الموحدة. ومن يحرص على المسجد الأقصى وحقنا الإسلامي الخالص فيه، عليه أن يوحد الجهود والمواقف لا أن يتناقض مع من يباشر المسؤولية ويملك الوصاية”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار