وأخيرًا وصل الصيف وبات بالإمكان الخروج للهو مع الأولاد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

I AM SUMMER

وأخيرًا وصل الصيف وبات بالإمكان الخروج للهو مع الأولاد. إنه الوقت للذهاب الى البحر والرجوع ورمل الشاطئ كله يغطيكم، الوقت للذهاب الى حديقة الملاهي المائية والوقوف بطوابير الانتظار نصف نهار وذلك بعد سفر مع الأولاد في السيارة الى الرحلات القريبة أو البعيدة. ولكن لحظة.. في هذا الصيف نجلب إليكم حديقة الملاهي المائية أقرب شيء الى البيت.

تعرفوا على نافورة المياه IAM – أحدث الألعاب في هذا الصيف. لا حاجة للخروج من المنزل، ضب الناقرش والمسليات، المشروب والألعاب للأولاد وإدخال الجميع لساعات من السفر في سيارة واحدة. ماذا نحن بحاجة فعلًا؟ نبريج ماء عادي جدًا، حديقة أو ساحة، وأولاد يرغبون بالاستمتاع بالصيف الرائع الذي ينتظرهم في البيت بكل لحظة. النافورة معّدة لأولاد بأعمار 1 – 12 سنة، والمياه غير غميقة، أي يستطيع أن يكون بالكم مرتاح. نافورة أوكيانوس (محيط) للأولاد من IAM – الأولاد يلعبون وأنتم ترتاحون.

اكتسبت ماركة الألعاب IAM خبرة أكثر من 30 سنة في مجال الإنتاج، الاستيراد وتسويق الألعاب، ولها متنوّع من الألعاب المعدّة للأطفال والرضّع، كي يستمتعوا ويتعلموا حتى. يعمل في الشركة مهنيين من الرائدين في مجالهم في سوق الألعاب الإسرائيلي والعالمي. تجدون متنوّع المُنتجات من الشركة في الحوانيت المختارة وعبر الموقع https://iamtoys.co.il/.

المقالة بالتعاون مع IAM.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار