الدوري الإسباني… برشلونة يقهر سيلتا فيجو

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

تغلب فريق برشلونة على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني على ملعب “كامب نو”.بدأ برشلونة مباراة سيلتا فيجو بشكل هجومي، وحاصر الأخير في منطقة جزاءه من أجل تسجيل هدف التقدم في اللقاء.

وفي الدقيقة 30، نجح النجم الهولندي ممفيس ديباي في تسجيل هدف التقدم لصالح برشلونة داخل شباك سيلتا فيجو.وكثف فريق برشلونة من ضغطه على مرمي سيلتا، بأكثر من فرصة خطيرة بحثًا عن ثانِ الأهداف في اللقاء.وفي الدقيقة 44، تمكن الدولي الجابوني إيميريك أوباميانج من تسجيل الهدف الثاني لفريق برشلونة أمام سيلتا فيجو.وفي الشوط الثاني، واصل البارسا سيطرته على وسط الملعب، أمام تراجع دفاعي لفريق سيلتا فيجو، والذي فضل اللعب على المرتدات من الأطراف.

وفي الدقيقة 48، أحرز الجابوني إيميريك أوباميانج الهدف الثالث لفريق برشلونة داخل شباك سيلتا، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح البلوجرانا.بالدقيقة 50، خطف النجم أياجو أسباس الهدف الأول لصالح فريق سيلتا فيجو داخل شباك برشلونة.وتلقي جيسون موريلو لاعب سيلتا فيجو، بطاقة حمراء في الدقيقة 58، ليكمل فريقه المباراة أمام برشلونة بـ 10 لاعبين حتي النهاية.

ظلت المباراة سجالا بين برشلونة وسيلتا فيجو، حتي صافرة النهاية بفوز البلوجرانا 3-1 وإقتناص ثلاث نقاط يعزز به مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني.بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق برشلونة للنقطة 72 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 43 في المركز الـ 11.

كان فريق برشلونة قد حسم تأهله إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الليجا.

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار