عكا: اعتقال قاصرين بشبهة الاعتداء باستخدام السكاكين والعصي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

اعتقلت شرطة إسرائيل اليللة الماضية قاصرين (16 عامًا) بشبهة قيامهما بالاعتداء على شقيقين (19 و21 عامًا) في المدينة بواسطة السكاكين والعُصي.

وجاء في بيان الشرطة أنّه:”باشرت الشرطة تحقيقاتها أمس الأربعاء بعد استلام بلاغ حول الاعتداء على شقيقين من سكّان عكّا في المدينة من قبل عدد من الشبان، وتبيّن من التحقيق الأولي أنّه بين الضحيتين والشبان المعتدين تطوّر نقاش وجدال حاد، لاحقا وبينما تواجد الشقيقان في البلدة القديمة تمّ الاعتداء عليهما بواسطة السكاكين والعصي ما أسفر عن اصابتهما ونقلهما للعلاج الطبيّ في مشفى نهاريا، ووصفت جراحهما بالطفيفة”، وفقًا للشرطة.

وذكرت الشرطة أنّه:”خلال التحقيقات تمّ اعتقال قاصريْن من عكا بشبهة الضلوع في الحادثة ومن المرتقب عرضهما اليوم على محكمة الصلح في المدينة للنظر في تمديد اعتقالهما. ويشار الى أنّ أسباب وملابسات وخلفية الحدث لا تزال قيد التحقيق ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى”، بحسب بيان الشرطة.

لاحقا علم مراسلنا، انه تم الإفراج عن احد القاصرين بعد ان اعتقلتهم الشرطة بشبهة الاعتداء على آخرين في عكا.

المحامية منى ابو اليونس التي ترافعت عن القاصر عن طريق مكتب المرافعة العامة في لواء حيفا: “يدور الحديث حول طالب مدرسة بدون اي سوابق جنائية. ينفي القاصر كل التهم الموجهة إليه. قبلت المحكمة اقوالنا وامرت بالإفراج عنه.”

لاحقا علم مراسلنا: “بعد استئناف الشرطة، قررت المحكمة المركزية في حيفا تمديد اعتقال القاصر حتى يوم الاحد”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار