يوم الممرضة في المركز الطبيّ باده – بوريا  

يوم الممرضة في المركز الطبيّ باده – بوريا  

في المركز الطبيّ باده – بوريا احتفلوا بيوم الممرضة، تكريمًا لـ520 ممرض وممرضة ينتمون لقطاع التمريض.

احتفى المركز الطبيّ باده – بوريا يوم الخميس المنصرم 12.5.2022 بيوم الممرضة الدوليّ. افتتح الحفل بوجبة فاخرة وتلته أمسية تخللها كلمات ترحيب، وأشرطة فيديو من تصوير وإخراج الطواقم التمريضية في الأقسام المختلفة، ليختتم الحفل بعرض كوميدي ساخر مع كوبي مايمون.

من جانبها أكدت مديرة جهاز التمريض مالكا أمار – مادمون بكلمتها الترحيبية والتي حيّت فيها الطاقم التمريضي، أنه في السنة الماضية واصل المركز الطبيّ التقدم والنمو، وأردفت “فتحنا باقة من الخدمات الطبية الجديدة، وكُنتم أنتم الممرضين والممرضات شركاء مركزيين في هذه الإنجازات. أنا فخورة جدًا بكم، وأقدّر العطاء، الحصانة ومهنيّتكم!”.

ووجه د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ تحيّته للعاملين في قطاع التمريض، وبينهم 520 ممرض وممرضة، مؤكدًا “نحن نلخص سنتين من محاربة فيروس الكورونا، سنتان شهدتا الضغط والتحديات، لما كنا سننجح بالتعامل مع الجائحة كما فعلنا لولا قيادة ودعم فرق التمريض! لا زال أمامنا اختبار الترخيص وكلي ثقة أننا سنتجند كلنا ونستعد بشكل جذري لاجتياز هذا الفحص بنجاح منقطع النظير أيضًا”.

كما وجّه سلافا ليبوبيفتش – رئيس لجنة الممرضين والممرضات تحياته للمشاركين بالحفل، وذكر أنه خلال السنتين الماضيتين شهد قطاع التمريض توسّعا كبيرًا، وأنه تم استيعاب العشرات من الممرضات الجدد في المركز الطبيّ.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار