تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم التونسية أُنس جابر تقترب من أن تصبح أول عربية وأفريقية تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى إطلاق نار على جنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة حومش عكا… ضابط الامن في البلدية يحييئيل مكياس يقدم محاضره حول حالات الطوارئ بنك إسرائيل يرفع قيمة الفائدة للمرة الثالثة لتبلغ 1.25%… الارتفاع الأكبر منذ 11 عامًا هدية فرح شريم “قلبي إلو” شاب قام بنشر فيديوهات جنسية لفتيات ونساء… والشرطه تعتقل عدة مشتبهين مصرع رجل مختنقًا أثناء تناوله الطعام داخل احد الفنادق بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 شبكة كنيونات عوفر تطلق حملة خاصة بالعيد وتعودكم للاستمتاع بالمشتريات اعتقال شاب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسيّة بحق شقيقته على مدار سنوات تجليات الذات بين الحماسة والاتزان… بقلم: دكتور رياض كامل القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال

معاصر بركان تعرض: شاردونيه من مجموعة SPECIAL RESERVE, عتيق 2019

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

معاصر بركان تعرض:

شاردونيه من مجموعة SPECIAL RESERVEعتيق 2019

التحدي الكبير لصانع النبيذ هو اختيار أفضل منطقة زراعة لكل صنف من العنب. أدى البحث المستمر عن حل للتحدي إلى ولادة سلسلة SPECIAL RESERVE ، وهي سلسلة الجودة من معاصر بركان. كل نبيذ في السلسلة هو مزيج فريد وعالي الجودة حيث تلتقي أراضي الزراعة المختارة مع مجموعة متنوعة من العنب النبيل.

أنواع الأطعمة:

لون النبيذ خفيف وخفيف من القش. في الأنف الفاكهة البيضاء الناضجة مثل الكمثرى والخوخ والنكتارين ، مصحوبة برائحة زهر الحمضيات الرقيقة والبلوط اللطيف والمعادن الحادة. يحتوي النبيذ في الفم على بنية مستديرة ومتوسطة ، مع حمض جيد ومنعش يجمع بين نكهات الفاكهة البيضاء مع لمسات من الحمضيات والليمون وقشر الليمون.

بدأ عام 2019 خمر بشتاء ممطر وبارد وضع الكروم في سبات شتوي عميق ومستمر. أدت الكميات الكبيرة من الأمطار إلى تشبع التربة وضمان إيقاظ قوي وموحد في مزارع الكروم. كانت أشهر الربيع باردة نسبيًا ، وكانت أشهر الصيف ، إذا كانت أكثر دفئًا من المتوسط ، بدون موجات حرارة شديدة ، وبالتالي كان العام القديم معتدلاً نسبيًا ، وكان نضج الثمار جيدًا وموحدًا. كانت كميات المحاصيل متوسطة نسبيًا ، وجودة الثمار كانت عالية ، وزادت كمية العنب الأبيض عن العام الماضي وستستمر بالتأكيد في النمو بسبب ارتفاع الطلب على النبيذ الأبيض في المناخ الإسرائيلي.

سعر موصى به للمستهلك: 60 ₪

متوفر في محلات النبيذ والمنافذ المتخصصة في جميع أنحاء البلاد.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار