مع حلول الصيف: تنوﭭـا تطلق مجموعة أكواب من القهوة الباردة مع حليب To Go الطازج

مع حلول الصيف: تنوﭭـا تطلق مجموعة أكواب من القهوة الباردة مع حليب To Go الطازج

مجموعة قهوة تنوﭭـا الباردة هي الوحيدة التي تعتمد على الحليب الطازج

***

ستشمل المجموعة ثلاثة نكهات بحجم 230 مل: لاتيه وكابتشينو وشوكولاتة لاتيه تنوﭭـا، شركة الأغذية الرائدة في البلاد، تطلق مجموعة من أكواب القهوة الباردة To Go وستكون أول من يقدم القهوة الباردة بالحليب الطازج.

تتضمن المجموعة ثلاث نكهات كما ذكر سابقا والتي تأتي في حجم أكواب 230 مل.

تُصنع القهوة من حبوب بن عالية الجودة من البرازيل والتي تمنح المشروب طعمًا غنيًا. أيضًا، على عكس جميع المنتجات المتوفرة حاليًا في سوق القهوة الباردة، فإن مجموعة قهوة تنوﭭـا الباردة هي الوحيدة التي تعتمد على الحليب الطازج وليس الحليب العميد مما يضيف أيضًا إلى المذاق. مدة صلاحية المنتجات هي 30 يومًا تقريبًا.

بلادنا تعتبر من البلاد الحارّة ويُعرف المواطنون في البلاد باسم عشاق القهوة، ويخلق الجمع بين الحاجتين حل لذيذ وذي  جودة عالية للشرب على الطريق.

وبحسب ميخال بيتز، مديرة قسم التسويق في قسم الألبان: “المواطنون في البلاد يحبون القهوة الساخنة والباردة ويستهلكونها عدة مرات في اليوم. الطلب على القهوة كبديل للمشروبات الشخصية الباردة على الطريق آخذ في الازدياد.

وفقًا لمعطيات Fortune business insights”: يسير استهلاك مشروبات القهوة الشخصية في اتجاه نمو عالمي، ومن المتوقع أن يتجاوز السوق 42 مليار دولار بحلول عام 2027، بزيادة قدرها 8.31٪ مقارنة بعام 2019.

في البلاد أيضًا، ينمو سوق مشروبات القهوة في الأكواب الشخصية، وفقًا لبيانات ستورنكاست في عام 2021، بقدر يساوي بأكثر من 41 مليون شيكل ونسبة النمو بـ 42٪ مقارنة بعام 2019. حلنا يعالج هذا الاتجاه ويوفر قيمة مضافة بفضل استخدام الحليب الطازج. “كما يحب المستهلكون في البلاد.”

أكواب قهوة تنوﭭـا باردة 230 مل متوفرة في سلسلة مطاعم ونقاط البيع.

نطاق الأسعار حسب موقع Precise:

مشروب تنوفا البارد: 6.40 – 9.90 شيكل

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار