الحكم بالسجن المؤبد على الشابة فداء كيوان من حيفا في دبي عكا… برامج للشبيبة غنية ومنوعة بالصيف من المراكز الجماهيرية- أسوار … سلسلة رائعة من البرامج عكا… جمال الشركسي (ابو محمد) يبيع الكعك في شارع الجزار قديما اعتقال مشتبه بطعن زوجته وشرطيين…. حالة الزوجة متوسطة المحكمة العليا الاسرائيلية تمنح الحصانة الكاملة لإسرائيل وتحرم جميع ضحايا جرائم الحرب الفلسطينيين إسرائيل تشتري لقاحات كورونا لتطعيم الأطفال عكا… تمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة المشتبه بخطف وقتل زوجته السابقة سابير ناحوم عكا… المراكز الجماهيرية اسوار عكا تهنئ المحتفلين بعيد الاضحى المبارك عكا…كنيون عيزرئيلي عكا يقدم ثلاثة هدايا لكل متسوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك تصريح مدع ضدّ مشتبه أربعيني بتنفيذ مخالفات جنسية خطيرة بحق بناته الثلاث عكا: وسيم أحمد خليفة في ذمة الله نواصل العمل لتشجيع النمو المالي والابتكار في مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم أبو غزاله: أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” مركنتيل الأقرب إليكم في العيد أيضًا! ماركة جامب المعروفة والمحبوبة تطلق جامـﭖ إكسترا فواكه مع فواكه أكثر جماليات اللغة في رواية “تائه بين الفواصل” للكاتبة: حليمة عودة – قُصيني سِر في الطريق… بقلم: جميلة شحادة إصابة شاب جرّاء تعرّضه لاطلاق رصاص في كفرقرع اندلاع حريق في مبنى سكني يسفر عن إصابة مواطنين في بئر السبع وسط إجراءات احترازية.. انطلاق موسم الحج بمشاركة مليون مسلم

اضرام النيران بمحل تجاري على خلفية شجار عائلي واصابة فتى بحروق في حورة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

أصيب فتى (12 عاما) من بلدة حورة بالنقب، ظهر اليوم، السبت، بجراح خطيرة إثر حروق أصابته بعد إضرام النار في محل تجاري. وقالت الشرطة إن إضرام النار جاء على خلفية شجار داخلي في العائلة.

وقام الأهل بنقل الطفل المصاب إلى عيادة محلية في البلدة، فيما وصلت سيارة إسعاف ونقلت الطفل المصاب بحروق من الدرجة ب إلى قسم الصدمات بمستشفى سوروكا بئر السبع لمتابعة العلاج. 

لاحقا أفاد مراسلنا أنّ الحديث يدور حول محل لبيع وتصليح الهواتف الخلوية في حورة وعلى ما يبدو أنّه قد اندلعت فيه النيران بعد القاء زجاجة حارقة، حيث أنّالطفل المصاب حضر لتصليح هاتفه ولا علاقة له بالخلاف بين أبناء العمومة من عشيرة ابو القيعان. 

وأفاد مراسلنا أنّحالة المصاب خطيرة ويرقد قي قسم الحروق بمستشفى سوروكا بئر السبع.

وفتحت شرطة البلدات-عياروت تحقيقا في الحادثة، علمًا أنّ الشرطة أغلقت المنطقة وتتواجد قوات كبيرة في المنطقة الصناعية ببلدة حورة.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار