عكا… مدرسة الشاملة اورط تحقق انجاز مشرف في نتائج البجروت والامتياز

 

وصل الى موقع عكانت خبر من الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة الشاملة اورط حلمي الشافعي عكا جاء فيه:
“الان وبعد وصول النتائج النهائية بعد موعد بجروت شتاء ٢.٢١ استطيع ان ازف لمدينتنا واهالي طلاب مدرستنا والطلاب الاعزاء بشرى تحقيق انجاز مشرف في نتائج البچروت والامتياز .
وقد وصلت النتائج الى ٩٦.١٪؜ من مجمل جميع طلاب دفعة الثواني عشر .
وقد حقق الطلاب في خمسة صفوف نسبة نجاح كاملة اذ حصل جميع الطلاب فيها على شهادات بچروت كاملة وحقق الطلاب في الصفين الاخيرين نسبة نجاح مشرفة .

واليكم النتائج .

وحسب النتائج التي وصلتني من وزارة التربية والتعليم فإن خمسة طلاب فقط من مجمل ١٦٢ طالبا لم يحصلوا على شهادات استحقاق للبچروت .
ومن الجدير بالذكر ولأهمية هذه الملاحظة فإن مدرستنا ليست مدرسة انتقائية وتستقبل جميع الطلاب العكيين على الرغم من اختلاف مستوياتهم التعليمية .
اما عن الامتياز فقد حصل خلال السنتين الاخيرتين ١٨ خريجا على شهادة الامتياز الوزارية من مدير عام وزارة التربية والتعليم على انجازاتهم العالية في الدراسة اذا حصل كل واحد منهم على معدل فوق ال٩٠ وحققوا نجاحا في ٣٢ وحدة تعليمية وما فوق بحيث شملت شهاداتهم على خمس وحدات في الرياضيات وخمس وحدات في الانجليزية وعشر وحدات في تخصصات الفيزياء والحاسوب والبيولوجيا والكيمياء.
وبهذه المناسبة اود ان اهنئ جميع خريجي الفوج على هذه الانجازات الرائعة وان احيي الاهل الاعزاء الذين تعاونوا معنا من اجل هذا الاستحقاق واقدم اسمى آيات التقدير والعرفان لطاقم هيئتنا التدريسية الذي يقوم بمهماته التعليمية والتربوية والاجتماعية على احسن وجه”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار