واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

مؤتمر عن جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

مؤتمر عن جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا

مؤتمر مهنيّ أول بموضوع جراحة الأطفال.

شارك العشرات من الأطباء والأخصائيين والمختصين بالمهن الطبيّة من منطقة الشمال في مؤتمر مهنيّ خصص لموضوع جراحة الأطفال والذي استضافه المركز الطبيّ باده – بوريا يوم الاثنين المنصرم الموافق 16.5.

وعمِد الى تنظيم المؤتمر كل من مدير جهاز طب الأطفال د. سعيد أبو زيد، ومدير قسم جراحة الأطفال في رمبام وباده – بوريا د. ران شتاينبرغ.

وافتتح المؤتمر بكلمة لد. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، الذي أكد سعادته بهذا المؤتمر، مضيفًا “يسعدني أن أرى أطباء من مستشفيات أخرى ومن الأطباء بالمجتمع، مجرد تنظيم هذا اللقاء هو انجاز بحد ذاته. هدفنا اليوم أن نعرض الثورة التي مرّ بها جهاز الأطفال في المركز الطبيّ بالسنوات الأخيرة وأن نعرض عليكم متنوّع الخدمات التي أضفناها”.

فيما أكد د. سعيد أبو زير – مدير جهاز طب الأطفال أن “مهمتنا هي أن ننقل المعرفة والمعلومات وتعزيز العلاقة مع زملائنا في المستشفيات وفي صناديق المرضى بالشمال. أتوجه إليكم وأدعوكم أن تحافظوا على تواصل معنا، لأي استشارة أو مساعدة أو جواب”.

أما د. ران شتاينبرغ – مدير خدمة جراحة الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا، والذي يشغل أيضًا منصل مدير قسم جراحة الأطفال في رمبام فقد لخّص بالقول “قبل سنتين بدأنا تفعيل خدمة كاملة متكاملة في إطار قسم الأطفال بالمركز الطبي. معنى ذلك أنه يوجد طبيب جرّاح أخصائي بجراحة الأطفال هنا في القسم طوال خمسة أيام بالأسبوع. قسم جراحة الأطفال في رمبام يعتبر من الرائدين في المجال ومن الرائدين في البلاد”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار