عكا… يوم مميز للفوج الرابع من خريجي المعهد البلدي للموسيقى عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش حارس املاك الغائبين في انتظار “تسوية الحقوق العقارية” في القدس المحتلة

مركز مساواة: الصحة تعمل على إقامة مستشفى ثاني ببير السبع وتتجاهل البلدات العربية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

صوره توضيحيه لاحد المشتشفيات

 

الكابينت للشؤون الاقتصادية – الاجتماعية يصادق على خطّة لبناء مستشفى جديد في النقب

وزير الصحة هوروفيتس: “الثورة في المجال الطبي- الصّحي تبدأ من المناطق البعيدة عن المركز”
بعد سنوات طويلة من المماطلة، تمّت الموافقة اليوم (الأربعاء) على خطّة لإنشاء مستشفى جديد في بئر السبع، وسيشمل المستشفى الجديد، في المرحلة الأولى، غرف عمليات وأقسامًا للمكوث بعد الجراحة، أسرّة لمكوث المرضى وأسرّة للمكوث المكمّل والنفسي، هذا حتى عام 2028. وفقًا للخطّة، فسيتم إضافة المزيد من غرف العمليات، مركز للعلاجات بدون رقود في المستشفى (علاج في عيادات خارجيّة) ومراكز استشارية، مركز لعلاج نهاري لمرضى السرطان، مركز دياليزا (غسيل الكلى) وتوسيع أقسام المكوث. أمّا في المرحلة الثالثة، حتى عام 2032 فمن المخطّط أن يتم توسيع الأقسام التي تمّت إقامتها، بالإضافة إلى إقامة قسم للطوارئ، قسم لمكوث مرضى السرطان، أقسام داخلية، أقسام للأطفال وغيرها.
وقال وزير الصحة، نيتسان هوروفيتس: “بعد سنوات من المماطلة، بدأت حكومتنا بتحريك الأمور، انشاء المستشفى الجديد سيُحدث تغييرًا دراماتيكيًا وملحًّا للغاية، من حيث جودة وتوفّر الخدمات الطبية للسكان في الجنوب. سنقيم مستشفى عامًا حديثًا، وبأعلى المعايير. نحن بصدد خطوة ضرورية وهامة جدًا للصحّة في الجنوب وكذلك لتقليص الفجوات بين المركز والضواحي”

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار