تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم التونسية أُنس جابر تقترب من أن تصبح أول عربية وأفريقية تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى إطلاق نار على جنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة حومش عكا… ضابط الامن في البلدية يحييئيل مكياس يقدم محاضره حول حالات الطوارئ بنك إسرائيل يرفع قيمة الفائدة للمرة الثالثة لتبلغ 1.25%… الارتفاع الأكبر منذ 11 عامًا هدية فرح شريم “قلبي إلو” شاب قام بنشر فيديوهات جنسية لفتيات ونساء… والشرطه تعتقل عدة مشتبهين مصرع رجل مختنقًا أثناء تناوله الطعام داخل احد الفنادق بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 شبكة كنيونات عوفر تطلق حملة خاصة بالعيد وتعودكم للاستمتاع بالمشتريات اعتقال شاب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسيّة بحق شقيقته على مدار سنوات تجليات الذات بين الحماسة والاتزان… بقلم: دكتور رياض كامل القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال

فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

لؤي حمود، مدير الفرع “نضع الزبون في المركز”

التقى مدقّقو حسابات من مدينة سخنين ومندوبون من بنك مركنتيل في المدينة ورئيس بلديتها معًا، في لقاء شارك به رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وعوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل، مدير فرع بنك مركنتيل سخنين، لؤي حمود، مدير قسم الاعتماد اللوائي، جبر حجازي ومدقّقي حسابات من البلدة.

افتتح مدير الفرع، لؤي حمود، اللقاء مرحّبًا بالحضور ومؤكّدًا: “يولي البنك أهمية لمثل هذه اللقاءات لما تحمل معها من معانِ لتوطيد العلاقات بين البنك وزبائنه من مدقّقي الحسابات”. ثم عرض على الحضور الرؤية التي يتمتع بها البنك في عمله، ورؤيته الأساسية في خدمه زبائنه ووضعهم في المركز.

كما تطرق في حديثه إلى مزايا البنك مقارنة بغيره من البنوك في البلدة مثل: الرّد الهاتفي من قبل الموظف في الفرع، تشغيل الصناديق، استقبال جمهور دون حجز مسبق، تخصّص البنك في تمويل المباني التجارية، قروض بكفالة الدولة، الخدمة الوجاهية في قسم رجال الأعمال لمعالجة التوجهات بشكل فوري ومهني.

أما السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل فتطرّق في كلمته إلى المصلحة المشتركة بين البنك والزبون: “يحصل الزبون الذي يتقدّم بطلب ائتمان مرفقًا به كافة المستندات المطلوبة على رد سريع. فالبنك يتفهم احتياجات الزبائن وقد رافقهم خلال أزمة الكورونا من خلال القروض بكفالة الدولة، والرد على الطلب المتزايد على قروض الإسكان (المشكنتا) أيضًا”. وأضاف أبو سالم: “قمنا بزيادة القوى العاملة في البنك، وتعمل في فرع مركنتيل سخنين مركّزة مسؤولة عن المنطقة تقوم بالرد على الطلبات بسرعة”.

قبل عامين، اندمج بنك داكسيا في بنك مركنتيل، مما وطّد التعاون بين السلطات المحلية، موظّفيها ومزوّديها أكثر. إضافة إلى ذلك، ينشط بنك مركنتيل كثيرًا في المشاريع الاجتماعية لكافة الفئات المجتمعية في البلاد، ويدعم ألاف الطلاب الجامعيين من خلال المنح الدراسية بالتعاون مع جمعية “هزنيك لعتيد”.

وأنهى عوني أبو سالم كلمته شاكرًا رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وبارك التعاون المتواصل القائم بين البلدية ومركنتيل.

وبدوره أثنى د. أبو ريّا على جهود بنك مركنتيل وشدّد على أهمية هذه اللقاءات التي تشكّل رافعة اقتصادية لتعزيز التعاون بين البنك والبلدية. وتحدّث رئيس البلدية عن دور مركنتيل عامة، وفرع سخنين خاصة في المشاريع الاجتماعية التي تجري في البلدة مثل: يوم الأعمال الخيرية، حاسوب لكل ولد، المشاركة في دعم الطلاب العرب عامة وطلاب سخنين خاصة، دعم وتطوير المصالح في البلدة وغيرها.

وفي النهاية، ختم السيد جبر حجازي، مدير قسم الاعتماد اللوائي في بنك مركنتيل، اللقاء من خلال عرضه للمنتجات التي يقدّمها البنك لزبائنه لتلبية احتياجاتهم مثل: الفاكتورينج، قروض بكفالة الدولة وغيرها.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار