فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

لؤي حمود، مدير الفرع “نضع الزبون في المركز”

التقى مدقّقو حسابات من مدينة سخنين ومندوبون من بنك مركنتيل في المدينة ورئيس بلديتها معًا، في لقاء شارك به رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وعوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل، مدير فرع بنك مركنتيل سخنين، لؤي حمود، مدير قسم الاعتماد اللوائي، جبر حجازي ومدقّقي حسابات من البلدة.

افتتح مدير الفرع، لؤي حمود، اللقاء مرحّبًا بالحضور ومؤكّدًا: “يولي البنك أهمية لمثل هذه اللقاءات لما تحمل معها من معانِ لتوطيد العلاقات بين البنك وزبائنه من مدقّقي الحسابات”. ثم عرض على الحضور الرؤية التي يتمتع بها البنك في عمله، ورؤيته الأساسية في خدمه زبائنه ووضعهم في المركز.

كما تطرق في حديثه إلى مزايا البنك مقارنة بغيره من البنوك في البلدة مثل: الرّد الهاتفي من قبل الموظف في الفرع، تشغيل الصناديق، استقبال جمهور دون حجز مسبق، تخصّص البنك في تمويل المباني التجارية، قروض بكفالة الدولة، الخدمة الوجاهية في قسم رجال الأعمال لمعالجة التوجهات بشكل فوري ومهني.

أما السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل فتطرّق في كلمته إلى المصلحة المشتركة بين البنك والزبون: “يحصل الزبون الذي يتقدّم بطلب ائتمان مرفقًا به كافة المستندات المطلوبة على رد سريع. فالبنك يتفهم احتياجات الزبائن وقد رافقهم خلال أزمة الكورونا من خلال القروض بكفالة الدولة، والرد على الطلب المتزايد على قروض الإسكان (المشكنتا) أيضًا”. وأضاف أبو سالم: “قمنا بزيادة القوى العاملة في البنك، وتعمل في فرع مركنتيل سخنين مركّزة مسؤولة عن المنطقة تقوم بالرد على الطلبات بسرعة”.

قبل عامين، اندمج بنك داكسيا في بنك مركنتيل، مما وطّد التعاون بين السلطات المحلية، موظّفيها ومزوّديها أكثر. إضافة إلى ذلك، ينشط بنك مركنتيل كثيرًا في المشاريع الاجتماعية لكافة الفئات المجتمعية في البلاد، ويدعم ألاف الطلاب الجامعيين من خلال المنح الدراسية بالتعاون مع جمعية “هزنيك لعتيد”.

وأنهى عوني أبو سالم كلمته شاكرًا رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وبارك التعاون المتواصل القائم بين البلدية ومركنتيل.

وبدوره أثنى د. أبو ريّا على جهود بنك مركنتيل وشدّد على أهمية هذه اللقاءات التي تشكّل رافعة اقتصادية لتعزيز التعاون بين البنك والبلدية. وتحدّث رئيس البلدية عن دور مركنتيل عامة، وفرع سخنين خاصة في المشاريع الاجتماعية التي تجري في البلدة مثل: يوم الأعمال الخيرية، حاسوب لكل ولد، المشاركة في دعم الطلاب العرب عامة وطلاب سخنين خاصة، دعم وتطوير المصالح في البلدة وغيرها.

وفي النهاية، ختم السيد جبر حجازي، مدير قسم الاعتماد اللوائي في بنك مركنتيل، اللقاء من خلال عرضه للمنتجات التي يقدّمها البنك لزبائنه لتلبية احتياجاتهم مثل: الفاكتورينج، قروض بكفالة الدولة وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار