السبت 9 تموز أول أيام عيد الأضحى المبارك وغدًا غرة شهر ذي الحجة بيني غانتس: نعمل بوسائل عديدة لإعادة الأسرى الاسرائيلين من قطاع غزة رونالدو يضغط على مانشستر يونايتد لتغيير نهجه تذاكر لعرض تامر نفار وفرقة زمن يوم الاحد 3/7 متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده

نابلس: عشرات الإصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

صوره من الارشيف

أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة، بالرصاص والاختناق نتيجة قمع الاحتلال لمسيرات في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، منها إصابات بينها بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وحالات اختناق إثر استنشاق الغاز المنبعث من القنابل المسيلة للدموع.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقم الإسعاف تعاملت مع 88 إصابة خلال المواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وجبل صبيح وبيتا وحوارة بنابلس. وفي بلدة حوارة جنوب نابلس، أصيب مواطن بالرصاص الحي واثنان آخران بغاز الفلفل وآخر بقنبلة صوتية. وفي بلدتي بيت دجن شرق نابلس وبيتا إلى الجنوب، أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وآخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وذكرالهلال الأحمر، أن “مواطنين اثنين أصيبا بالرصاص المعدني و21 بالاختناق وواحد بحروق خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية بيت دجن”. وأشار إلى أن “اثنين من المواطنين أصيبا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس، و14 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع”.

المصدر / فلسطين أون لاين

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار