متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

هوندا تعلن عن سيارة عائلية عملية واقتصادية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

كشفت شركة هوندا عن سيارة Step WGN التي صممت لتكون سيارة عائلية عملية ومريحة بامتياز.

وتأتي السيارة بهيكل ميني فان بتصميم بسيط وأنيق بنفس الوقت، طوله 4 أمتار و69 سنتيمترا، عرضه 169 سم، وارتفاعه 184 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 289 سم، وجهزت بعجلات بمقاس 16 و17 إنشا.

وصممت هذه السيارة لتكون مركبة عائلية مريحة، إذ جهزت بثلاثة صفوف من المقاعد التي تتسع لـ 7 ركاب، وحصلت مقاعدها على أنظمة تدفئة ووسادات متحركة لتوفير راحة أكبر لأرجل المسافرين أثناء الرحلات الطويلة، أما واجهة القيادة فيها فزودت بشاشة قبالة السائق بحجم 11.4 بوصة، وشاشة لمسية متطورة في المنتصف بمقاس 15.6 بوصة، كما يمكن التحكم بأنظمة هذه السيارة أيضا عبر الأوامر الصوتية.

وجهزت هوندا هذه السيارة بأنظمة للحفاظ على الثبات على المنعطفات، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح السيارة بمحرك بنزين توربيني بسعة 1.5 ليتر بعزم 203 أحصنة، أو محرك هجين اقتصادي، وستعمل بنظامي دفع أمامي ورباعي، أما أسعارها فستبدأ من 23 ألف دولار.

المصدر: moto1

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار