رونالدو يضغط على مانشستر يونايتد لتغيير نهجه متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير

عشية مسيرة الأعلام حماس والشعبية: جاهزون لرد حاسم إذا حاولت إسرائيل المساس بالأقصى

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

توعدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برد حاسم أمام إسرائيل في حالحاولت المساس بالمسجد الأقصى المبارك، وتأتي تصريحات مسؤولين من المقاومة عشية ما يسمى بـ”مسيرة الأعلام الإسرائيلية” في مدينة القدس والمرتقب تسييرها يوم غد الأحد.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” ومسؤول مكتب شؤون القدس هارون ناصر الدين، أنّ “رد المقاومة سيكون حاسماً إذا حاول الاحتلال المساس بالمسجد الأقصى”.

وقال ناصر الدين، في حديث متلفز إنّ “الاحتلال سيرى أضعاف ما رآه في معركة سيف القدس إذا حاول المساس بالأقصى أو بقبة الصخرة”. وأضاف، أن “المستوطنين يحاولون بشتى الوسائل أداء طقوسهم التلمودية بالمسجد الأقصى”.

وحذر ناصر الدين، “الاحتلال من المساس بالمسجد الأقصى أو قبة الصخرة أو أهلنا بالقدس”. ودعا “أهل القدس والضفة والداخل المحتل للرباط في الأقصى وشوارع القدس لإفشال “مسيرة الأعلام”.

من جانبه قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبيّة، ماهر مزهر، مساء يوم الجمعة، إنّ مرور ما تُسمّى “مسيرة الأعلام” من الحي الإسلامي ومنطقة باب العامود هو بمثابة “إعلان حرب”. وأضاف مزهر، في تصريح صحفي : “لن نحسب أي حسابات، والمقـاومــة جاهزة للرد”.

وكان رئيس حكومة اسرائيل ، نفتالي بينيت، قال اليوم الجمعة، إن “مسيرة الأعلام ستقام كما أقيمت سابقا ووفق المسار التي تم تحديده”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار