متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

حسين الشيخ: أطفالنا يسقطون برصاص الاحتلال دون رادع وعلى مرأى من العالم الصامت

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حسين الشيخ
دنيا الوطن
علق أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، حسين الشيخ، أمس السبت، على استشهاد الطفل زيد محمد غنيم (15 عاما) في بيت لحم.
وتساءل في تغريدة له عبر (تويتر): “هل هذا الطفل إرهابي؟ مضيفاً: “أطفالنا يسقطون برصاص الاحتلال دون رادع وعلى مرأى من العالم الصامت امام هذه الجرائم التي ترتكب يوميا ضد أبناء شعبنا”.
وأضاف: “ثلاثة أطفال في أسبوع واحد يستشهدون لا لشيء الا لكونه فلسطيني ومجتمع دولي منافق لا يحرك ساكن، حتى البراءة والطفولة لم تسلم من بطش المحتل”.
وشيعت جماهير شعبنا في محافظة بيت لحم، اليوم السبت، جثمان غنيم (15 عاما)، إلى مثواه الأخير.
واستشهد غنيم مساء أمس الجمعة، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي الحي في الرقبة والظهر، خلال مواجهات اندلعت في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار