متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

النقب… مصرع 4 أشخاص وإصابة اخرين في حادث طرق دام بمنطقة وادي عربة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

أسفر حادث طرق مروع وقع، عصر السبت، بين مركبتين خصوصيتين على شارع 90 بمنطقة وادي عربة عن مصرع 4 أشخاص واصابة ثلاثة اخرين بينهم طفل بجراح بالغة الخطورة، بحسب المعلومات الاولية.

وفتحت الشرطة تحقيقا بملابسات الحادث.

ووفق التحقيقات الاولية للشرطة فإن الحادث وقع جراء تصادم مباشر بين مركبتين خصوصيتين وشاحنة.

وورد لاحقا أن رجلا وامراة كانا عالقين بإحدى المركبات وفتاة (13 عامًا) قد لقوا حتفهم في الحادث المأساوي.

وعلم مراسلنا ان ضحايا الحادث هم ابناء عائلة واحدة.

فيما ثمة مصابين اخرين بحالة حرجة بينهم طفل، وفق نجمة داؤود الحمراء.

وفي العقد الماضي وقع 234 حادث طرق على شارع 90 – طريق العربة وهو “شارع أحمر”، مما أسفر عن مقتل 33 شخصا، وإصابة 463 شخصًا.

وقام متطوعون مؤخرا من وادي عربة الوسطى بجمع 6000 توقيع لسائقين، بينهم سائقو الحافلات والشاحنات، للمطالبة بتحويل الشارع إلى أحادي الإتجاه.

رئيس المجلس الإقليمي العربة الوسطى، مئير تسور عقب على الحادث المأساوي الذي وقع على جسر فران، قائلا: “لقد ركزت الحكومة على نضالات شعبوية والحفاظ على الكراسي – وتجاهلت سكان وادي عربة وجمهور السائقين والمسافرين والمتنزهين وجميع مستخدمي شارع الدم وادي عربة، حيث نطالب بتوسعته ليكون شارعا بمسارين لمنع الحادث المأساوي القادم وإنقاذ الأرواح”.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار